الغرفة الفتية الدولية باللاذقية تطلق مشروع النجم اللامع لدعم المواهب الفنية الشابة

الوحدة: 26- 8- 2020

 

أطلقت الغرفة الفتية الدولية في اللاذقية مشروعها الجديد “النجم اللامع” الذي يفتح المجال أمام الشباب لإبراز مواهبهم في مجالات “الرسم والموسيقا والرقص والغناء والتمثيل والرياضة والأدب والرياضيات”.

المشروع الذي يقام بالتعاون مع دار الأوبرا بدمشق وشركة دي ماركتينغ لينز للتسويق واستديو جيمني أكتيف يعتمد على آلية تصويت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وعلى لجنة تحكيم تتألف من اختصاصيين في اختصاصات مختلفة إضافة إلى تفاعل الجمهور مع صفحات المتسابقين الخاصة.

وتتألف لجنة التحكيم من المايسترو آندريه معلولي والمخرج باسل الخطيب ومغنية الأوبرا اراكس شيكيجيان والمطربة ليندا بيطار والفنانين محمد خير الجراح وحسن عباس وكفاح الخوص والمدرب محمد عمايري والصحفي وائل عدس واختصاصية التسويق الرقمي غزل برجود.

ويهدف المشروع إلى تسليط الضوء على المواهب الشابة وإيصالها للعالمية وفق الرئيسة المحلية لغرفة اللاذقية عرفان دويدري التي رأت في تصريح لـ سانا أنه في ظل جائحة كورونا التي فرضت العزلة والتباعد تسعى الغرفة من خلال مشروعها عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام التقنيات والطرق الحديثة في إدارة المشاريع إلى الوصول إلى المواهب وتعزيز التنافس الإيجابي وصولاً إلى توفير فرص التنمية وتمكين الشباب في إحداث تغيير إيجابي.

الموسيقي محمد فرحات مدير المشروع أوضح أنه يتم اعتماد آلية تصويت جديدة تستخدم لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي تقوم على قدرة الشخص بالتسويق لنفسه وإقناع المجتمع بموهبته مبيناً أن المشروع الذي يستمر على مدى ثلاثة أشهر يتضمن إجراء تدريبات متنوعة في جميع المجالات التسويقية والشخصية والفنية من قبل خبراء ما يمثل خطوة أولى في انطلاقة المواهب نحو النجومية.

ومن المقرر أن يختتم المشروع بحفل في دار الأوبرا بدمشق يكرم من خلاله الفائزون والحكام والشركاء وتوزع من خلاله الجوائز للفائزين.

ويمكن للراغبين بالاشتراك في المشروع الدخول إلى موقع الغرفة على وسائل التواصل الاجتماعي وتعبئة الاستمارة الخاصة.

يذكر أن الغرفة الفتية الدولية باللاذقية إحدى الغرف التابعة للغرفة الفتية الدولية-سورية تأسست عام 2008 وتضم أكثر من 150 عضواً وتقوم بمشاريع مختلفة تسهم بتطوير الأفراد وخلق التغيير الإيجابي في المجتمع ضمن نطاقات العمل الأربعة “الأفراد والمجتمع والأعمال والنطاق الدولي”.

اللاذقية-سانا

تصفح المزيد..
آخر الأخبار