إلى المهتمين… هذه أبراجكم مع يسرا يوسف

الوحدة : 12-11-2021

يسرا يوسف..  حصلت على الشهادة الثانوية ولم تتابع دراستها الجامعية لظروف خاصة، تعمل في مجال علم الطاقة وعلم الأحرف والأرقام.. لديها عدة برامج إذاعية في هذا المجال، إضافة إلى البث على المواقع الالكترونية.

عن توقعات هذا العام تقول السيدة يسرى عن ارتباط علم الفلك في علم الطاقة:

مما لاشك فيه أن حركة الكواكب تؤثر على طاقة الإنسان..  إن طبيعتنا النفسية مرتبطة بحال الطقس مثلاً، حيث يتعكر مزاجنا عندما  تهب العواصف الرملية أو الثلجية وتتعكر سماؤنا الداخلية.. ونشعر بطاقة إيجابية ونشاط عندما يكون الجو   دافئاً أو ربيعياً، فالشمس تمنحنا الطاقة الجيدة..

 ومن هنا بدأ البابليون متابعة حركة النجوم والكواكب ومعرفة تأثيرها على حياتهم واكتشاف ما يخبئه القدر للناس من خلال تأثير الكواكب عليهم.

على ماذا تعتمد التوقعات غير حركة الكواكب؟

أما عن توقعات الأبراج وتأثير الطاقة هناك طرق كثيرة لرؤية المستقبل بعيداً عن حركة الكواكب، من خلال علم الأرقام والأحرف.. وتوجد أوراق التاروت..  وغيرها الكثير من العلوم، وأعتقد إن حساباتي في معظمها تكون صحيحة وتنبؤاتي مبنية على علم، وكثير منها صار واقعاً، لكن مما لاشك فيه أن التنبؤ للمستقبل هو من عند الله وهو القادر على التغير من حال إلى حال بلحظة.

حديث الناس وأزمة الكورونا.. إلى أين؟

أرى أن أزمة كورونا مفتعلة، لأسباب سياسية واقتصادية، وأن حالة الهلع والركود الاقتصادي الذي عم الكرة الأرضية هو أحد أهم أهداف تصنيع هذا الفايروس..

وسيكون هذا العام عام إيجاد العلاج المناسب لتحويل هذا الوباء إلى حالة مرضية عادية بين المجتمعات.

 توقعات عام 2021

عام يحكمه عطارد، كوكب الفكر والاتصالات يحكم برج الدلو ليصلح الأخطاء التي مرت علينا عام 2020 وسيجد عطارد الحلول لبعض الأمراض المستعصية.

المشتري متواجد في برج الدلو ثم يدخل إلى برج الحوت في 14أيار ثم يتراجع ليدخل في برج الدلو ما يعني هناك عملية دخول وخروج لكوكب المشتري بين الحوت والدلو بالإضافة لزحل وبلوتو في برج الدلو.

أورانوس في برج الثور ونبتون لازال في برج الحوت.

يصطف زحل والمشتري كل عشرين عام في برج معين، في عام 2020 تمركزا في برج الجدي الترابي، برج السلطة والتسلط، أما في العام الجديد هذا الاقتران سيكون في برج الدلو الهوائي، برج التغييرات الكبرى مما يشير إلى اختفاء الحياة القديمة وظهور طرق جديدة ننتقل إلى عصر فيه تغيرات جذرية في طرق التعامل والتواصل الاجتماعي، ويشكل مربع مع كوكب أورانوس في برج الثور وكوكب أورانوس هو كوكب الثورات التكنولوجية ما يعني أنها ستعود الحياة إلى مسارها الصحيح بشكل تدريجي فهو عام تعافي الاقتصاد العالمي والحلول والتسويات في كل مكان.

برج الحمل

 عام الاستثمارات والنهوض والانقلاب على أمور أثقلت كاهلك ولا ننسى المفاجآت التي ستنهال عليك طيلة العام.

سنة مهمة وخصوصاً أن المشتري وزحل في بيتك الحادي عشر فهو عام الدعم والانتشار، ويمنحك حظوظاً في العمل والمال، وتتحسن العلاقات مع الأصدقاء تدريجياً، تجد نفسك مستقلاً عن الآخرين، ولديك روح الإقناع والثقة بالنفس، وتجد دعماً من أصحاب النفوذ، عليك فقط التحكم بأفكارك السلبية لأنك بمنتصف العام ستمر ببعض الضغوطات العابرة، لا تفقد الصبر، وهذه الفترة لا تعطي ثقتك للآخرين، وفي تموز ستتسلق سلم النجاح وتدعمك الكواكب في كل اتجاه وستحظى بلقاءات مهنية مما يوطد علاقاتك الاجتماعية أكثر وربما تحصل على ترقية أو تستلم أحد المناصب الهامة، أما عاطفياً فقد تدعمك الحظوظ بوضع عاطفي مميز وتجد لك حلولاً للارتباط والاستقرار وربما تعلن عن خطوبة وتكن جدياً في موضوع الزواج ولكن انتبه وكن على حذر من بعض المتطفلين والحساد.

صحياً ستكون بأفضل حالاتك فهو عام التعافي على جميع الأصعدة والنصيحة أدِ أمورك بالكتمان ولا تفشي سراً أمنك عليه صديق.

الثور

ستدعمك الكواكب وتنمو من حيث المعرفة الشخصية، وستقوم بعمل جيد في حياتك المهنية، وستجد طرقاً جديدة مبتكرة لإنجاز الأشياء، وهذا سيجعل الأمور أفضل لك فالحظوظ داعمة، وستكون محط إعجاب الجميع، عليك القيام بالتزاماتك وواجباتك في وقتها المناسب، وسيكون مزاجك سعيداً بسبب زيادة أدائك ولكن ستمر ببعض الفترات التي تشعر فيها بالإحباط لكنها لن تدوم طويلاً بسبب استلامك أعمالاً ومشاريع وتوسيع علاقاتك مع الآخرين سيكون عاماً جميلاً ومميزاً ستحصد به أرباح وفيرة وستكتب عنوان لسنوات مقبلة ترتاح بها.

عاطفياً، الحظوظ تقف إلى جانبك وتدعمك، وستلاقي الحب الذي فقدته منذ زمن،  وتقدم لك الدعم العاطفي، وستجد الحبيب يمنحك الثقة بالنفس أكثر، ويكتفي بك عن دونك.

صحياً ستمر بعارض صحي ولكنه يزول على خير.

برج الجوزاء

عام مميز للغاية، ستحظى بسعادة بسبب حظوظك القوية، وهذا يعود لغياب العقبات عن دربك بعد أن كانت تعيق تقدمك لفترة طويلة، سيكون عام الحسم لجميع أمورك، وستضع نهاية للقضايا القديمة، وستجد يد العون ممدودة لك من الجميع، عليك أن تكون أكثر دقة في اختياراتك، وتبدأ من جديد لأن الكواكب داعمة، وتقدم لك الحظوظ شرط أن تقوم بتنفيذها دون تردد مع التركيز والمثابرة طيلة العام، ربما تنال ترقية في وضعك المهني أو تحصل على ثناء على إنجاز تقدمه في كل الحالات ستكون محط أنظار الجميع وتنعم بعام جيد إذا عرفت استغلاله لصالحك.

عاطفياً ستجد الحب الصادق الذي يعوضك عما مضى ربما تنعم بطفل جديد في العائلة أما صحياً فعليك الانتباه من بعض آلام الرأس العابرة.

برج السرطان

سيبدأ العام بتغيرات بطيئة ربما لن تلاحظها، وستظهر أمامك بعض التحديات الكبيرة عام تحتاج فيه إلى المغامرة المدروسة، وستكون مطمئناً إن حكمت عقلك، أنت أمام مفترق طرق، فهناك عدة مشاريع مهمة ستقوم على العمل بها وتقطف ثمار جهدك وعملك في نهاية المطاف، عليك أن تتوقع أن عام 2021مليء بالأرباح المالية بشرط التأني والصبر والتركيز فقد تسافر إلى مكان بعيد وتغير مكان إقامتك، عام التغيرات والولادة من جديد، ربما تسعد بخطوبة أو إنجاب لأحد أفراد العائلة وستتركز أحوالك العاطفية على حبيب ترتبط به وتكن له كل الود عام تحتاج به إلى الراحة والاهتمام بصحتك وتكمله بنجاح واستقرار وعدم تقديم التنازلات.

برج الأسد

عام الحلول الجذرية والقرارات الهامة، تحتاج إلى توخي الحذر والمرونة في بعض الأحيان لأن الأيام ستختبر وضعك المهني والعاطفي ولكنك ستتذوق طعم النجاح، وتتقدم بسرعة، وتلقى الدعم المادي والمعنوي، تسعد بمغامراتك مع أصدقاء من الماضي، عليك أن تكون شجاعاً وجريئاً في كل ما تقوم به وتتخذ قرارات مهمة بشأن وضعك العائلي وتساعد وتدعم إخوة لك ربما ستكون لك رغبة في العودة للتعليم وتوسيع آفاق المعرفة وستجد من يحسدك وقد يرغب في تشويه سمعتك المهنية كن أكثر حكمة وتعامل مع الوضع بهدوء، ربما يختبر العام وضعك العاطفي وعلاقتك مع الشريك ويملأ وقت فراغك، عام لتلقي الدعم من الشريك وتعيش معه الحب الذي انتظرته طويلاً.

برج العذراء

عام التطورات الإيجابية، والقليل من بذل الجهد، سيكون الإبداع عنوانك، وستلقى الكثير من المسؤوليات على عاتقك، كما يحمل لك حظاً وفرصاً استثنائية، وسيكون الجميع داعماً لك، فهي سنة النجاح والتخلص من العراقيل، وتلعب الكواكب دوراً كبيراً في حياتك، حيث تتاح أمامك عدة خيارات للتطور والتخطيط والتحليل، عليك أن تدرس خطواتك جيداً وتتعامل مع الوضع بقوة وعدم تضييع أي فرصة وتجنب المبالغة في الثقة.

عاطفياً تنعم بأجواء رومانسية مع الشريك، ويساعدك الفلك على حل المشاكل العاطفية العالقة وبعض مواليد العذراء سيقعون في حب جديد، عليك أن تخلد للراحة بين الحين والآخر.

برج الميزان

عام 2021 أكثر الأعوام نجاحاً بالنسبة لك مع عبور كوكبي زحل والمشتري، ستحصل على الكثير من النجاحات، والكواكب ستخدم طموحاتك، ستجد نفسك مستقراً في حياتك الشخصية، وبالتالي ستشعر بالسعادة والسلام، وبعض مواليد الميزان سيدخلون تعديلات جذرية على حياتهم الشخصية، سيكون هذا العام أقل صعوبة وأكثر نجاحاً مقارنة بالعام الماضي، حيث ستشهد الكثير من المفاجآت في حياتك المهنية وحتى في أمورك المالية، وبعض مواليد برج الميزان سيتخذون من السفر هدفاً لهم والتعامل مع الغرباء، وعلى الصعيد العاطفي ستشعر بالراحة والاستقرار، والعازبون منهم يدخلون في علاقات عاطفية جدية تتكلل بالزواج ووضعك الصحي سيكون في تحسن لكن الاهتمام بالصحة والنظام الغذائي مطلوب.

برج العقرب

عام النشاط والشجاعة وإقامة العلاقات الثابتة، ستكون أكثر جدية في اتخاذ قراراتك، وهذا ما يجعلك تواجه بعض الصعوبات، وعليك أن تكون مستعداً لها، سيضحك لك الحظ في منتصف العام، وتدخل بعض التعديلات على حياتك المهنية، وتحصل على ترقية، والدعم المالي سيكون عنوانك طيلة العام، فعبور زحل في برج الجدي سيجعلك شجاعاً، أما المشتري في برج الحوت سيجعلك صلباً متمسكاً في قراراتك ومتفوقاً على زملائك في العمل، عاطفياً ستكون علاقاتك العاطفية مبنية على أسس متينة لأنك سترفض العلاقات العابرة، وهذا ما يجعل الشريك متمسكاً بك، وستكون كثير التأني في اختياراتك للشريك، ستكون حظوظك الصحية جيدة بعيدة عن أي عائق.

برج القوس

عام المفاجآت والرضا، يجلب لك العديد من المفاجآت التي تدخل السعادة لقلبك وحياتك، ومن المرجح أن يكون الازدهار والنجاح والثروة على مدار العام، ستنفتح أمامك الأبواب، ويتطور عملك، وبالتالي يزيد ربحك، تجد بعض الأصدقاء الذين يجعلون طاقتك إيجابية، كن واثقاً بقدراتك ومهاراتك التي تدفعك للنجاح، إذا كنت طالباً فدراستك ستكون مميزة والنجاح حليفك، ربما تمر يا عزيزي ببعض التجارب القاسية في منتصف العام، وتعيد ترتيب أمورك من جديد، وهذا بسبب ثقتك بمن لا يستحق، أما عاطفياً تقرر الارتباط الجدي بالشريك، وتدخل بعض التعديلات في حياتك العائلية، تتمتع بصحة جيدة هذا العام لا داعي للقلق.

برج الجدي

عام التحديات الكبرى وطلب العون، قد تواجه بعض التحديات، وتجد من يساندك، وتأثير الكواكب سيكون لطيفاً لبعض الأمور، قد تدفعك الأحداث إلى إجراء تعديلات على خياراتك ومسيرتك، وقد تحدد هذه التحديات مستقبلك، ولكن بلطف من الله تحظى بمفاجآت سارة ووعود تتحقق، سيلعب ذكاؤك دوراً كبيراً هذا العام، وخاصة في الأمور المهنية، ربما تحصل على ترقية كبيرة أو سفر أو تتلقى ثناء وتقوم ببعض المغامرات التي تحول الأمور لصالحك عام ثقيل ولكن نتائجه لصالحك لديك منعطف قد يغير حياتك نحو الأفضل، في الثلث الأخير من العام وتحسن مالي كبير ينتظرك ولكن بأشهر معينة مثل شهر شباط آذار حزيران وأيلول ولا تخلو الأجواء من بعض التسلية والقيام برحلات للترفيه عن النفس وقد تتعرض لوعكة صحية لكنها عابرة تمضي على خير ستعود لحبيب قديم وتعلن خطوبة رسمية وتغمرك أجواء الاستقرار العاطفي والسعادة نهاية العام.

برج الدلو

عام الخبرة وتحقيق الوعود ستحصل على فترة إيجابية وترتاح من عناء السنوات التي أمضيتها بالتعب وستسعى جاهداً هذا العام لتجعل من الاستقرار حليفك عام تحقيق الوعود والمغامرات وتحويل الطاقة إلى إيجابية أمامك توقيع عقود وجني أرباح كثيرة وتطورات مهنية نحو الأفضل مع وجود زحل في منزلك الثاني عشر من برجك قد تشهد الأشهر الأولى القليلة ارتفاع في التوتر وقد تواجه بعض التحديات ولكن قد تحول الأمور لصالحك في الوقت المناسب، عليك أن لا تكن حساساً وأن تتعامل مع الأمور بقوة وحنكة لتتغلب على بعض المواجهات وفي الجزء الثاني من العام ستحقق ترقية كبرى وتسلط الأضواء عليك، ستتخذ قراراً جدياً بالسفر وربما تغير نظرتك للحياة بشكل أفضل ستتألق بعدة مجالات وعليك الانتباه لكل قرار تتخذه انه عام الارتباط والخطوبة والدفاع عن الشريك حتى أنك ستجد الاستقرار العائلي والنفسي والصحي.

برج الحوت

عام الهدوء والتفكير والعواطف ستنعم خلال طيلة العام بالاستقرار على جميع الأصعدة، عليك أن تعرف كيف تتعاطى مع الأمور وتندمج مع الأحداث الثقة بالنفس ستتمتع بها وتكسب عقاراً ويكون أسلوبك سلساً، أناقتك ستكون سر تألقك وجاذبيتك وتكون محط أنظار الجميع ببداية العام ستحقق بعض المكاسب القليلة لكنها ستكون مشجعة ويتبعها تقدم ثابت وتحقق أهدافك وتقع في غرام أحد زملاء العمل والمعاكسات الفلكية ستقف عائقاً في وجه هذا الحب وبالنصف الأخير من العام ستتحسن أوضاعك وتعلن ارتباطك بحبيب جديد ستكون صحتك بخير ولكن انتبه من العمليات التجميلية.

أود أن أشكركم على هذه الاستضافة.. وأتمنى لكم دوام النجاح والتألق.. وأن يعم الخير على أرجاء بلدنا الحبيب.

زينة وجيه هاشم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار