من ملكات ديزني إلى بائعة الورد..

العدد: 9436

الاثنين: 30-9-2019

 

ليث نهاد بشارة من مواليد 1999 الشرفة – ريف بانياس (طرطوس) نجح بالبكالوريا بعلامة 233 من 240، سنة ثانية الصيدلة التقيناه ليحدثنا عن موهبته في الرسم والتصوير الفوتوغرافي قائلاً: عشقت الرسم منذ الطفولة وشاركت بمعارض عديدة ومع تشجيع آنستي هيام سمعان التي كانت الدافع الأول لي للاهتمام بمجال الرسم.

* ما هي طريقة رسمك للبحر والأمواج ففيها روح من الفنان ليوناردو دافنشي؟
** بدأت مسيرتي وامتلكت هاتفاً حديثاً نوعاً ما بدأت فيه التصوير ومع تشجيع الأهل والأصدقاء خاصة خالتي التي كانت هديتها لي (كاميرا) قررت الانتقال من الهواية إلى الدراسة وعملت دورة عند الأستاذين (وسيم محمد وعلي مهنا) اللذين أعطوني طرف الخيط، وعلموني تفاصيل الكاميرا وكيفية التصوير الضوئي والأمور الأساسية باللايت روم (تطبيق تعديل الصور) والفوتوشوب .

مع الوقت تطورت وازدادت تجاربي واستطعت صنع ذاكرة بصرية تحمل اسمي، وانتقلت إلى عالم مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، واستخدمتها بشكل صحيح فكانت النتائج مرضية، واهتمامي الأكبر هو تصوير البورتريه (الأشخاص) ووضع روح كل شخص بصوره.
آخر جلسة تصوير كانت بعنوان (Barbigirl in Barbi World) تتحدث عن الجمال القريب من ملكات ديزني، حالياً أحضر جلسة تصوير بعنوان (بائعة الورد) كما أني أعمل على تصوير وتسويق مع شركة ماكياج إيطالية لوكيل لبناني.
وختم قائلاً: أطمح إلى تحديث كاميرتي وامتلاك أدوات جديدة وأرغب بدراسة التصوير الضوئي والإخراج السينمائي والإعلام والاتصال بالجامعة الافتراضية السورية بعد انتهائي من دراستي في كلية الصيدلة.

لانا شعبان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار