مباراة كرنفالية في تكريم الشلبي

العدد: 9350

20-5-2019

 

قبل مباراة فريق جبلة أمام ضيفه الوحدة على ملعب البعث في آخر جولات الدوري الممتاز, أقيمت مباراة كرنفالية تكريمية للاعب جبلة السابق أحمد الشلبي.
المباراة أجريت على مدار شوطين كل شوط ربع ساعة شارك فيها الكثير من اللاعبين المخضرمين الذين لعبوا بقميص نادي جبلة منذ بداياته وكان أبرزهم عميد اللاعبين الحارس شاهر سيف. وكان ضمن الفريق الأول بجانب ماهر قناديل – أحمد لولو- منذر فواخرجي- عصام درويش – محمد غندور – علي محرز – بلال حمدان – حسن حميدوش.
والفريق الثاني ضم كل من : طلال عجيل – عبد الحميد الخطيب- مروان عبدو- وائل حاج عبيد – توفيق مكيس – علي موسى – مازن أسعد – خالد جاديبا – عبد القادر عبد الفتاح- محمد ثائر حسن إضافة إلى اللاعب المكرم أحمد شلبي وقام بتحكيم المباراة الحكم الدولي محمد عتال. وفي نهاية المباراة تم تقديم درع تذكاري وتكريم اللاعب أحمد الشلبي بمبلغ مادي من قبل إدارة نادي جبلة ممثلة برئيسها سامر محفوض وبمشاركة السيد فواز نصور عضو مجلس الشعب ورئيس لنادي جبلة سابقاً.
وقد لاقت هذه الاحتفالية ترحيباً كبيراً من قبل جمهور جبلة الذي هتف مطولاً بأسماء جميع لاعبي جبلة فرداً فرداً.
ولكن لم تخف هذه الفرحة على المدرجات الحسرة التي كانت ظاهرة على وجوه الجميع لأيام العز التي كان بها نادي جبلة هو مرعب الأندية السورية والبطل المتوج دائماً. والمشاركين في هذه المباراة كانوا أبطال تلك المرحلة.

عفاف علي 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار