حطين وتشرين يواصلان تعاقداتهما بقوة وجبلة يدخل الميركاتو رسمياً

الوحدة:29-8-2024

واصل فريقا حطين وتشرين تعاقداتهما مع مجموعة جديدة من اللاعبين، إضافة إلى تجديد عقود اللاعبين في الناديين، أما نادي جبلة وبعد صمت طويل، دخل الميركاتو أخيراً في بداية هذا الأسبوع، وأعلن عن مجموعة تعاقدات بالجملة.
وفي جديد تعاقدات حطين، فقد أعلنت إدارة النادي عن مجموعة جديدة من التعاقدات خلال هذا الأسبوع، حيث تم التوقيع مع اللاعبين عبد الهادي حنبظلي وكوران خلو من خارج النادي، فيما تم تجديد عقود اللاعبين سليمان رشو وأحمد الصوفي و خالد الحجة، وزين وردة ليضافوا إلى زملائهم السابقين الذين تم التعاقد معهم سابقاً وهم: محمد عنز – ضياء الحق محمد – عدي حسون – إبراهيم بغدادي – الحارس محمد نعنوع – محمود عبدو – أحمد عجور – كرم عمران – مصطفى جنيد – مارديك ماردكيان – طه موسى – أحمد الدالي – نور غريب – زين خديجة – علي زينة – عدنان حداد – مثنى عرقاوي – الحارس محمود المصري، إضافة إلى التعاقد مع المدرب ضرار رداوي.
أما تشرين فقد واصل سلسلة تعاقداته وأعلن عن التوقيع مع مجموعة جديدة من اللاعبين وهم: مازن العيس و جاير خطاب من خارج النادي، وتم تجديد عقد اللاعب حسن أبو زينب، و استعادة خدمات ابن النادي المهاجم علي بشماني.
وكانت إدارة تشرين قد تعاقدت خلال الأسبوع الماضي مع اللاعبين زاهر ميداني و محمد قلفاط و محمد مالطا و نديم صباغ و محمد أسعد وأحمد حاتم. وبالنسبة للمدرب لم يعلن تشرين عن التعاقد مع مدرب جديد للفريق حتى الآن.
أما نادي جبلة فدخل أخيراً، وبشكل رسمي إلى سوق انتقالات اللاعبين، وأعلنت إدارة النادي عن التوقيع مع مجموعتين من اللاعبين ضمتا 14 لاعباً إضافة إلى حارس المنتخب الأولمبي.
اللاعبون هم:
الحارس عيسى الأشقر، ومستر أسيست عبد الإله الحفيان – أحمد حديد – مصطفى الشيخ يوسف – عبد القادر عدي – عبد الله حمود – حسين الجويد – سلطان سلطان – حيدر محمد – علي محمد – محمود مهنا – المقداد أحمد – عمر نعنوع – ميهوب إسماعيل.
إضافة إلى الحارس الشاب وسيم أيوب حارس منتخبنا الأولمبي.
وستعلن إدارة النادي خلال الأيام المقبلة عن تعاقدات جديدة وعن تعيين كادر فني جديد لفريق الرجال.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار