اللايقة: جاهزون لمباراة الكرامة

العدد: 9321

27-3-2019

 

تتواصل استعدادات البحارة للقاء الكرامة في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الجمهورية والتي ستقام في الثلاثين من الشهر الحالي في استاد الباسل باللاذقية، وقدمت لجنة تسيير أمور نادي تشرين طلباً إلى اتحاد الكرة لتأجيل المباراة ليتسنى للاعبي الفريق المشاركين مع المنتخب الأولمبي في تصفيات كأس آسيا المقامة في الكويت اللعب مع فريقهم حيث سيصلون في الثامن والعشرين من الشهر الحالي أي قبل موعد المباراة بيومين .
وقال كابتن الفريق وصخرة الدفاع رامي لايقة أنه قد عاد للتمارين بشكل طبيعي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به وأن أمور اللاعبين في تحسن واضح بكافة النواحي الفنية والبدنية والمعنوية وأن مباراة الفريق مع الكرامة هي مباراة نهائي كأس وليس ربع نهائي والجميع يدرك أهميتها وبالتالي يجب أن يكون الحسم في اللاذقية وليس في حمص مع تقديره واحترامه لفريق الكرامة.
وأضاف اللايقة أن تشرين من أفضل فرق الدوري وهو الأقرب للقب ويستحق أن يفوز به بعد العروض القوية التي يقدمها هذا الموسم وتمنى أن نتوج به ليكون أجمل هدية لعشاقه.
وأكد أبو حمزة أن الكرة مازالت في ملعبهم كونهم يتصدرون الفرق ويجب تقديم كل إمكانياتهم للفوز بكل المباريات لأن إهدار أي نقطة قد تكلف الكثير خاصة وأن المباريات مع الفرق المنافسة لم تلعب بعد ويجب الوصول إليها والفريق في الصدارة.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار