جبلة يتابع استعداداته ويفوز على الساحل وديـّاً

العدد: 9321

27-3-2019

 

 

فاز فريق جبلة على جاره الساحل بهدف دون رد في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين لما تبقى من مباريات مرحلة الإياب من الدوري الممتاز الذي يعاود الانطلاق يوم الجمعة ما بعد القادم.
المباراة التي جرت على أرضية الملعب البلدي في طرطوس شهدت مشاركة كبيرة للاعبين الاحتياطيين من الفريقين وخاصة فريق الساحل في الشوط الأول والذي شهد هدف المباراة الوحيد لجبلة عن طريق المهاجم محمد عوض ، وفي الشوط الثاني ورغم إشراك الساحل المضيف لأغلب أساسيه من اللاعبين لم يتمكن من إدراك التعادل وكانت له فرصة خطيرة عبر رامي الأيوبي لكن العارضة ردت تسديدته القوية، وبرز بشكل كبير حارس فريق جبلة فاتح العمر الذي قدم أداءً كبيراً وأبعد عن مرماه الكثير من الفرص ووقف سداً منيعاً أمام مهاجمي الساحل ، كما أنه أصر على متابعة اللقاء لآخره رغم تعرضه لإصابة قاسية.
هذا ويتابع فريق جبلة استعداداته للدوري يومياً ويقيم تمارينه على ملعب مدرسة الصناعة بالتزام جميع اللاعبين، لكن وللأمانة فإن الأمور ليست على ما يرام وخاصة من الناحية الإدارية فلا اهتمام ولا متابعة ، فليس من المعقول مثلاً أن لا يتواجد أحد من أعضاء الإدارة في تدريبات الفريق والغريب أكثر أن المباراة الأخيرة أمام الساحل لم يرافق الفريق فيها أحد من أعضاء الإدارة سوى الكابتن عصام درويش، وهذا طبعاً لا يمكن تبريره بأي شكل من الأشكال وخاصة مع وضع الفريق الصعب على سلم الترتيب بالمركز ما قبل الأخير وهذا يجب أن يفرض على الجميع دعماً أكبر واهتماماً منقطع النظير لتمر هذه المرحلة بسلام بهدف الهروب من الهبوط إلى دوري المظاليم.
نقطة أخرى باعتقادي تشكل الكثير من علامات الاستفهام وهو القرار بتجميد عقود بعض اللاعبين ، فهل هذا من المنطق نظراً لوضع الفريق؟؟ لا أعتقد ذلك وعلى الإدارة أن تتصرف بحكمة أكثر في هذه المرحلة .

مهند حسن 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار