حوادث سير متفرقة

الوحدة: 14- 9- 2020

 

– سيارة مسرعة صدمت رجلاً مسناً كان يقود دراجة نارية في محلة الشيخضاهر, ولاذ سائق السيارة بالفرار تم إسعاف الرجل من قبل المارة حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث سير في قرية البصة حيث صدمت سيارة عمومي سيارة خاصة أدى الحادث إلى وفاة طبيبة قادمة من حلب لزيارة أختها باللاذقية حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– صدم قطار قادم من طرطوس مواطنين كانا على متن دراجة نارية ويقطعان السكة الحديدية بالقرب من الشركة العامة للبناء والتعمير في اللاذقية مما أدى إلى وفاتهما على الفور, حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث سير قرب مشفى الندى حيث صدمت سيارة مسرعة نوع كيا سيارة مرسيدس نتج عن الحادث أضرار مادية حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى طريق اللاذقية – طرطوس صدمت سيارة مسرعة نوع كيا ريو سيارة أخرى نوع هونداي خاصة كان ضمنها عائلة كاملة أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية بكافة أفراد العائلة تم نقلهم إلى مشفى جبلة الوطني لتلقي العلاج حضرت الجهات المختصة ونظم الضبط اللازم.

– وأثناء قدوم سيارة على طريق جبلة اللاذقية نوع كيا ريو وبسبب السرعة الزائدة صدمت بالمنصف وتدهورت ضمن حفرة ترابية, كانت تقودها سيدة أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية بالمرأة, تم نقلها إلى مشفى تشرين الجامعي لتلقي العلاج حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى طريق اللاذقية – بانياس صدم بولمان سيارة شاحنة صغيرة بضمنها السائق وشخص آخر أدى الحادث إلى إلحاق أضرار مادية وجسدية لكلا الشخصين حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وفي شارع حي المشروع التاسع, صدمت دراجة نارية طفل عمره حوالي 6 سنوات ولاذ سائق الدراجة بالفرار وعلى الفور أسعف الطفل إلى المشفى من قبل المارة وأصيب بعدة كسور حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وعلى طريق الشاطئ تدهورت دراجة نارية بسبب السرعة الزائدة أسعف سائقها إلى المشفى وأصيب برضوض عديدة.

– صدمت سيارة فتاتين بالقرب من جامعة تشرين ولاذ صاحب السيارة بالفرار فقام بعض الشبان بملاحقته وإلقاء القبض عليه في شارع المكاتب, وتم إسعاف الفتاتين إلى المشفى وهما بحالة حرجة حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار