متفرقات…

الوحدة: 14- 9- 2020

 

– أعلم فرع الأمن الجنائي باللاذقية, بدخول السيدة (سماهر.ع) تولد 1982 إسعافاً إلى المشفى الوطني باللاذقية وهي بحالة حرجة, إثر تعرضها لعدد كبير من طعنات سكين حادة, على كافة أنحاء جسدها, وعلى الفور حضرت دورية إلى المشفى وبتقصي الحقائق وجمع المعلومات تبين أن الفاعل هو زوجها ويدعى (يحيى .ن) تولد 1971 ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض عليه ومصادرة السكين التي استخدمها في طعن زوجته, وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وعن سبب إقدامه على هذا التصرف, قال بأنه أقدم على ذلك إثر خلافات عائلية بينه وبين زوجته تم تقديمه إلى القضاء.

– أقدم الشاب (فادي الكردي) في جبلة على الانتحار وهو متزوج ولديه أولاد حضرت الجهات المختصة وفتحت التحقيق اللازم وتبين أن سبب إقدامه على الانتحار سببه مرض نفسي نظم الضبط اللازم.

– عثر على جثة رجل خمسيني مشنوقاً في أرضه في إحدى قرى ريف اللاذقية حضرت الجهات المختصة وبدأت التحقيق بالموضوع.

– اندلع حريق في شقة سكنية بحي الزراعة مقابل مطعم كسابيلا نتيجة احتراق أسطوانتي غاز ومنشار خشبي يعمل على البنزين موجود على شرفة المنزل ووصل الحريق إلى إحدى غرف المنزل وتسبب بأضرار كبيرة حيث احترقت غرفة بالكامل وكذلك تضرر المنزل الذي يعلوه حضر فوج الإطفاء وأخمد الحريق ولم يصب أي شخص من سكان المنزل بأذى.

– مدير إحدى المديريات باللاذقية يرتشي ليرات ذهب, تم إلقاء القبض عليه من قبل فرع الأمن الجنائي ومازال التحقيق جارياً معه, وإذا ثبت ذلك سنوافيكم بالتفاصيل.

– أخمد فوج إطفاء اللاذقية حريقاً شب في سيارة نوع بيجو 504 بمنطقة دعتور دمسرخو واشتعلت النار بالسيارة بدءاً من التابلو أثناء القيادة ليتمكن سائق السيارة وهي سيدة من الترجل وإخراج طفلها دون إصابتها بأذى إلا أن السيارة احترقت بالكامل حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– وفاة الشاب (محمد إسبر) نتيجة صعقة كهربائية أثناء قيامه بعمله في مدينة صافيتا حيث يعمل مراقباً لشبكة المياه في المدينة حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار