خرج ولم يعد

الوحدة: 14- 9- 2020

 

– تقدم ذوو الطفلة (غوا دواي) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيّب الطفلة عن منزل ذويها منذ عدة  أيام, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (حسن . س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (صالح . س) عمره 80 سنة وهو من محافظة  إدلب ويسكن بحي الدعتور ويعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (حسناء. ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدتها المدعوة (خديجة. ل) عمرها 72 سنة وتعاني من الخرف, ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (سالم . جـ) من حي الرمل الجنوبي بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنه (عامر .جـ) عمره 17 سنة بعد شجار مع والدته ورغم البحث عنه لم يعثر عليه, نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (مرام. ب) من حي الطابيات بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (زها. أ) عمرها 30 سنة وبحوزتها مبلغ 300 ألف ليرة وأوراق شخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها وتوقعت تواجدها لدى أقربائها في مدينة دمشق نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ابتسام. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابنتها (سعاد .أ) عمرها 17 سنة بعد خلاف بينهما ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (جميل . ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (رهام .ن) عمرها 37 سنة بعد مشاجرة بينهما وبحوزتها مبلغ مليون ليرة سورية وطفلتها (نغم) عمرها 3 سنوات ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى ذويها في مدينة حلب نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عدي .ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (مديحة. أ) عمرها 83 سنة وهي تعاني من مرض عصبي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (شذا. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقتها (نهى) عمرها 21 سنة عن منزل ذويها منذ عدة أيام ورغم البحث عنها لم تعثر عليها نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (فاطمة. ز) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (أحمد. خـ) بعد خلاف عائلي بينهما ورغم البحث عنه لم تعثر عليه نظم ضبط بذلك.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار