برجــــــــــك اليـــوم…. الأحد 17-2-2019

* الحمل:
تنتهي معاناتك وتقفل الباب بوجه التحديات والمشاكسات التي ارهقتك، وتعرف النجاح والانتشار في مجالك وتحقق ما تطمح إليه .عاطفياً: تتغلّب على خوفك من الالتزام، وتتخذ القرار بالزواج أو الخطبة أو البدء بعلاقة جديدة، واضعاً نصب عينيك النهاية التي تريدها .
* الثور:
يبشرك هذا اليوم بالخير ويحمل إليك جديداً وقد يتعلق الأمر بأحد أفراد العائلة أو بأحد الجيران أو المقرّبين .عاطفياً: الإشاعات التي تسمعها عن الشريك سرعان ما يتبين لك أنها في معظمها غير حقيقي .
* الجوزاء:
تتحمّل مهام إضافية في عملك، وتتمكن من إثبات جدارتك فيها، ما يؤهلك للحصول على منصب جديد، ويكون لديك اجتماع مهم، فكُنْ على استعداد .عاطفياً: أنت شخص عاطفي ولكنك تعاني تقلّب المزاج مع الشريك، مما يؤثر في مسار علاقتكما بشكل كبير.
* السرطان:
يدعوك الفلك إلى الاستراحة والاهتمام بالشأن العائلي وتخفيف النمط، الوضع الحالي لا يلائمك بل يتحدث عن إرباك وبعض التشنّجات .عاطفياً: تبدو الاتصالات جيدة وقد تقوم بسفر او تحضر لمشروع أو تعرف موعداً غرامياً مميزاً.
* الأسد:
تكثر العقود والعروض والساعات الإضافية، وبانتظارك تقدم من خلال منصب عال ومكافأة لجهودك السابقة .عاطفياً: علاقة واعدة مع أحد الأشخاص وتتفقان على أمور كثيرة وتتحليان بالذكاء وحب المعرفة.
* العذراء:
تتلقى اتصالات متعددة لدعمك والوقوف إلى جانبك، فحاول الاستفادة من ذلك لفتح صفحة جديدة في حياتك .عاطفياً: عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك بشأن تصرفاته معك قبل فوات الأوان .
* الميزان:
ينشب خلاف حول بعض القناعات والاعتبارات وتتعرّض جهودك ومحاولاتك للعرقلة وتواجه خصماً او منافساً شرساً .عاطفياً: ما يرغب به الشريك لن يكون مستحيلاً، وهذه أبسط شروط العلاقة التي تجمع بينكما كي تستمر .
* العقرب:
توقع نمو صداقة غالية تبرهن عن وفائها، وتكون أكثر المستفيدين من هذا الأمر على الصعيد المهني والاجتماعي .عاطفياً: تجبر على الاهتمام بشؤون تشغلك عن الشريك، ما يولد جواً قاتماً بعض الوقت.
* القوس:
قد تنشغل بعمل في هذه الأيّام، وتضع مخططات وتوجه الآخرين، فتقود فريقاً أو تباشر بمواجهة بعض المعنيين بقضية .عاطفياً: تمر ببعض الخيبة والتراجع عن علاقة عاطفية جديدة ضللتك أو اعتقدت أنها الأفضل لك، فتصدمك الوقائع.
* الجدي:
تحقق إنجازات اليوم ويتحدث عنك الكثيرون نتيجة أعمالك الباهرة، وتحدث لك مفاجأة اليوم بسبب ما تفعله وتبذله في العمل .عاطفياً: رغم تدنى الرومانسية بينك وبين الشريك نتيجة الضغوط إلا أنكما تتعلقان أحدكما بالآخر، ويدبر أحدكما مفاجأة للآخر .
* الدلو:
يطرأ ما قد يثير مشاكل مع أحد المصارف أو سوء تفاهم مادياً مع شريك ما شخصي أو مهني .عاطفياً: تستجد قضية لها علاقة بالشريك وتتوضّح الرؤية بالنسبة إلى موضوع كان غامضاً، وتلاحق فكرة أو قضية سرية.
* الحوت:
تحقق نجاحاً باهراً وتتلقى مكافأة تستحقها بجدارة بسبب عملك الجاد والصادق وتفانيك في سبيل تطوير المجال المهني الذي تتعاطاه .عاطفيًا: تشعر بالوحدة بعدما تخلّى عنك الحبيب، لكن لا تقلق، قريباً يدخل حبّ جديد حياتك ويقلبها رأساً على عقب .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار