برجــــــــــك اليوم… الخميس 14-2-2019

العدد: 9292

14 شــــــباط 2019

 

* الحمل :
تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروحة البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب .عاطفياً: تعيش قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك، وقد تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك.
* الثور :
يحذّرك هذا اليوم من بعض الإشكالات على الصعيد المهني، لكن عليك عدم القلق لأنك أقوى من كل شيء .عاطفياً: لا تقرّر ارتباطاً هذا اليوم، وكُن منتبهاً إلى أدقّ التفاصيل الشخصية التي تؤثر في خياراتك.
* الجوزاء :
مستقبل مهني جيد وفريد من نوعه يلوح في الأفق، لكن خطوات مهمة لم تكتمل بعد .عاطفياً: يفرض عليك الوضع تحفّظاً شديداً في حياتك العاطفية، كما يطلب منك إحاطة نفسك بالأمان والشريك .
* السرطان :
تحصل على ترقية كبيرة في عملك اليوم وتتمكن من تعديل الأوضاع بينك وبين زملاء العمل.عاطفياً: أنت شخصية رومانسية، ولكن الشك الزائد في الآخرين يعيق تواصلك مع الشريك، تتمكن اليوم من تصفية الأجواء بينكما .
* الأسد :
بعض الأمور المستجدة تدفعك إلى إعادة حساباتك وطريقة تصرفك ونهجك، وهذا طبيعي بين الزملاء .عاطفياً: تضطرّ إلى الدفاع عن نفسك أو تمرّ بعلاقة شخصية مهدّدة وتواجه بعض النزاعات.
* العذراء :
عليك أن تبذل جهداً كبيراً لتظهر بشكل أفضل من زملائك في العمل، وتكون علامة فارقة في كلّ ما تقوم به .عاطفياً: تكون لك علاقة جديدة مع حبيب من خارج محيطك، لكن البداية تكون مضطربة بعض الشيء وتحتاج إلى الوقت لتسيّر الأمر كما يرام .
* الميزان :
يجعلك هذا اليوم تطل على مجموعة من الناس، معلناً عن مشروع جديد أو عن أرباح وتطوّرات مناسبة .عاطفياً: تشعر بميل إلى التغيير والتقدّم والتطوّر، تساعدك الظروف على ذلك، وتبدو واثقاً بنفسك .
* العقرب :
تعلّم من أخطاء الماضي واجتهد في العمل بشدة حتى تنال ما تريده، واستغل ذلك في الاستفادة والحصول على المزيد من الفرص .عاطفياً: الشريك يقف بجانبك اليوم ويريد مرورك من فترة الضغوط التي تسقط فيها، ويتحدث معك ويوضح لك الخطوات التي يجب اتخاذها .
* القوس :
دائماً ما تكون أول من يلجأ إليه أيّ شخص يشعر بالظلم والضعف لتقف بجانبه، فأنت المفضل لدى زملائك في العمل بسبب حكمتك وأسلوبك في حل المشكلات .عاطفياً: تحاول أن تتبع أسلوباً محايداً مع الشريك، لكن هذا لن يأتي بثماره إذا تراكمت المشكلات بينكما .
* الجدي:
يسود محيط عملك بعض الهدوء وتؤجل قراراتك إلى ما بعد الانتهاء من بعض الأمور البسيطة .عاطفياً: يدخل فينوس إلى برج الجدي ليبارك علاقة لك، أو يتحدث عن جو عاطفي ورومانسي جيد وآمن .
* الدلو :
يتيح أمامك هذا اليوم فرصة كبيرة للنجاح والتقدم والازدهار، لكن لا تتأخر في إنجاز أعمالك .عاطفياً: ترغب في تمضية المزيد من الوقت مع الحبيب، قريباً تعود الأمور بينكما إلى طبيعتها وأفضل مما كانت .
* الحوت :
فرص مناسبة تنتظرك فاعرف كيف تستغلها لتجعل مشاريعك تتحقق وتسعى للمزيد منها .عاطفياً: كن مرناً في علاقتك بالشريك فأنت لا تطيق فراقه أو الابتعاد عنه، وكذلك هو.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار