دريباتي يحضـّر للموسم الثاني من برنامجه «WoW-FM»

العـــــدد 9387

الإثنـــــين 15 تموز 2019

 

وئام مالك دريباتي خريج كلية الآداب جامعة دمشق- قسم الآثار والمتاحف، خريج معهد أورنينا للتمثيل تحت إشراف الدكتورة نائلة الأطرش، عضو في نقابة الفنانين بصفة ممثل، تحدث عن تجربته التمثيلية والإذاعية والتلفزيونية قائلاً: بدأت الدوبلاج عام 2008 إلى الآن، كنت بطلاً فيها لعديد من الأعمال المدبلجة التركية والهندية والمكسيكية وعدد كبير من الأعمال الوثائقية على أهم المحطات والشبكات العربية.
دخلت مبنى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بعد مسابقة عام 2012 وتعينت كمذيع في إذاعة صوت الشعب وتابعت العمل فيها حتى إغلاقها، ومذيع تلفزيون في محطة تلاقي الفضائية، قدمت برنامج تلاقي إف إم وكان من إعدادي وتقديمي وكان مشتركاً بين صوت الشعب وقناة تلاقي الفضائية، إضافة لتقديمي برنامج (ie shababi show) مع أريج الزيات.
ومن عام 2017 باشرت العمل في إذاعة صوت الشباب كمذيع منوعات وفترة صباحية إضافة لعملي كمذيع في سورية دراما، حالياً أقدم برنامج (WoW-FM) وهو برنامج إذاعي وتلفزيوني يبث مباشرة على سورية دراما وصوت الشباب ويستضيف نجوم سورية في مختلف المجالات، أحضر حالياً للموسم الثاني من البرنامج.
أما عن هوايتي كممثل وبحكم دراستي التمثيل شاركت في فيلم قصير (ابتسم فأنت تموت) وما زلت أبحث عن فرصتي في مجال الدراما والسينما فهو طموحي الأكبر ومن بعدها أرغب بخوض تجربة الإخراج.
أحب عملي كمقدم برامج إذاعية وتلفزيونية وأعشق التواصل مع الناس بشكل كبير وأن أكون الصوت لشباب هذا الجيل وإيصال أفكاره من خلال برامجي وأتمنى تقديم كل ما يلامس مشاكلهم وأفكارهم وتطلعاتهم فالإعلام السوري يتطور بشكل كبير وملحوظ مع كسر القوالب الخشبية التي كانت سائدة في فترات سابقة . إعلامنا إعلام رصين عربياً ولدينا خبرات كبيرة وأساتذة عمالقة تدربنا وتتلمذنا على أيديهم وتم تقديم فرص رائعة للشباب والإعلاميين الجدد لخوض غمار التجربة.

لانا شعبان 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار