عبود.. وأول مشروع لدعم المواهب المغمورة

العـــــدد 9383

الثلاثـــــاء 9 تموز 2019

 

بعد 8 سنوات من التعب وسهر الليالي والتحديات، استطاع أن يحقق حلمه بإنشاء أول مشروع لدعم المواهب المغمورة في سورية والوطن العربي إنه الشاب عبود سبيناتي، الذي تضمن مشروعه دعم أيّ موهبة في مجالات (التمثيل وكتابة السيناريو- إخراج- مونتاج- تصوير- رسم- غناء- دعم- تدريب إعلامي وأي موهبة تحتاج مساعدة) ثم عرض المواهب لشركات الإنتاج وعلى السوشل ميديا.
ومنذ بداية المشروع عمل على تصوير 13 لوحة وفيلمين مع 30 ممثلاً وممثلة و6 كتّاب ومخرجين وعدد كبير من المواهب الجديدة، ليصبح عدد المنضمين للمشروع في سورية والوطن العربي أكثر من 4700 شخص.
بدأ عبود مسيرته الفنية كممثل بأدوار بسيطة في مسلسل (غضبان- أولاد الشر- فوضى- فشة خلق- غفوة القلوب- مطبخ خانوم).
ثم انتقل إلى مجال الإعلام وتغطية الأخبار والأعمال الفنية، وأنشأ 13 صفحة فنية لإلقاء الضوء على كل موهوب مهمش صحفياً رغم غياب الدعم المادي واللوجستي من معدّات تصوير وغيرها.
حالياً يعمل على التحضير لتصوير فيلم الضحية في مصر بالاشتراك مع مواهب شابة جديدة وبإشرافه وأيضاً سلسلة فيلم رعب جديد كليّاً بأفكار جريئة من إنتاج مشروعه وبالتعاون مع شركة آيلا، إضافةً لعدّة مسرحيات و3 أفلام قصيرة و3 برامج عن الحبّ والفن.
مازالت التحديات قائمة في مواجهته لكن مسيرته مستمرة ويعمل أقسى ما يستطيع لإحداث تغيير في مجال الإعلام والدراما والفن عموماً بدعم معنوي من بعض الأصدقاء، ويسعى لتحقيق حلمه للوصول إلى العربية والعالمية، جديده التحضير لأعمال مميزة.

لانا شعبان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار