في افتتاح مباريات الجولة الثانية من الدوري الكروي الممتاز…حطين يخسر أمام الفتوة

الوحدة: ٢٨-٩-٢٠٢٣
افتتحت أمس الأربعاء مباريات الجولة الثانية من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم، حيث أقيمت مباراتان، جمعت الأولى حطين مع مستضيفه الفتوة في دمشق، وفي الثانية التقى قطبا حلب أهلي حلب والحرية.
فعلى ملعب الجلاء بدمشق، خسر حطين أمام مستضيفه الفتوة بهدف وحيد، سجله أحمد الأشقر في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، ليرفع بذلك الفتوة رصيده إلى أربع نقاط بعد أن كان قد تعادل في الجولة الأولى مع الكرامة بهدف لهدف فيها بقي رصيد حطين ثلاث نقاط من فوزه في الجولة الأولى على الوحدة بهدف وحيد.
و على ملعب السابع من نيسان في حلب، حسم أهلي حلب لقاء ديربي المدينة مع جاره الحرية لمصلحته بهدف وحيد سجله المحترف السنغالي فيكتور آباتا في الدقيقة 49 من المباراة.
و رفع بذلك أهلي حلب رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى مع فريق جبلة بهدفين لهدفين، فيما بقي رصيد الحرية خالياً من أي نقطة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الساحل بهدفين نظيفين.
وتستكمل مباريات الجولة الثانية من الدوري غداً الجمعة، حيث تقام أربع مباريات، فعلى ملعب البعث في جبلة يستضيف النوارس ضيفهم فريق الكرامة في مباراة يسعى فيها كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث، وتحقيق الفوز الأول في الدوري و لكن تبقى الأفضلية لجبلة كونه يلعب على أرضه وبين جماهيره، وسيحاول الجبلاويون تعويض الفوز الذي أضاعوه من يدهم في الجولة الأولى، وكسب هذا اللقاء الهام بالنسبة لهم في طريق سعيهم للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.
وعلى ملعب الباسل في اللاذقية، يستقبل تشرين ضيفه الطليعة في مباراة يسعى فيها التشرينيون لتحقيق فوزهم الأول وهم قادرون على ذلك، فيما سيحاول الطليعة العنيد تجنب الخسارة و كسب ولو نقطة والعودة بها إلى حماة.
ويشهد ملعب الجلاء بدمشق لقاء ديربي العاصمة بين الوحدة وجاره الجيش.
وعلى ملعب الباسل في حمص يستقبل الوثبة ضيفه الساحل المنتشي بفوزه في الجولة الأولى.
عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار