لقمتنا ســــوا مع 50 جريحاً

العـــــدد 9355

الإثنـــــين 27 أيار2019


 

أقامت الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية في بانياس حفل إفطار في مركزها بيت الياسمين لما يقارب 50 جريحاً من جرحى الجيش العربي السوري، و أكدت مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل في طرطوس عفراء أحمد أن هذه المبادرة تأتي ضمن فعاليات حملة لقمتنا سوا حيث تم التعاون مع الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية لتكريم أبطال الجيش العربي لما قدموه من تضحيات في سبيل وطننا سورية.
كما أوضح مدير مكتب الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية في طرطوس الأستاذ دريد درويش أنه بالإضافة لما تقدمه الجمعية من خدمات للجرحى (طبية- عينية- وترفيهية إضافة لدعم سبل العيش وتأمين مشاريع متوسطة وصغيرة) كان الهدف من هذه الفعالية خلق مناسبة ليتعارف من خلال هذا الإفطار جرحى الجيش العربي السوري المشاركين في نشاطات الجمعية على بعضهم للتخفيف من معاناتهم وآلامهم.
وبدورها أشارت منسقة الفعالية حلا رحال أن فريق العمل حرص على إنجاز كافة الترتيبات منذ الصباح الباكر لضمان نجاح هذا العمل، وعملوا على إعداد الوجبات في مقر المركز.
وأخيراً أكد أمين شعبة حزب البعث العربي الاشتراكي في بانياس الأستاذ خالد حيدر أن هذه الفعالية هي لفتة كريمة لمن قدم الغالي فداء لتراب سورية وأضاف أنه لولا تضحيات أبطال الجيش العربي لما بقيت سورية (جراحكم تشرفنا).

رنا ياسين غانم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار