دوري شبــــــــــاب الممتــــــــــاز.. تعادلان لتشــــــرين وحطـّــــــين… وخســـــــــارة لكل من جبــــــــلة والسـّـــــاحل

العدد: 9334

15-4-2019

 

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم للشباب بين المتصدر تشرين ووصيفه فريق الكرامة وذلك في المباراة التي أٌقيمت بينهما على الملعب الصناعي بالمدينة الرياضية باللاذقية وليبقى الترتيب على حاله بينهما، سجل لتشرين علي بشماني هدفين من ركلتي جزاء بينما سجل للكرامة عبد القادر شعبان وهيثم اللوز.

وتعرض فريق شباب جبلة لخسارة جديدة وهذه المرة على أرضه بملعب البعث أمام ضيفه المجد بهدفين مقابل هدف، سجل للمجد خالد درويش وعمر تركية ولجبلة جعفر ياسين، وكذلك الحال بالنسبة لفريق الساحل الذي عاود نتائجه السيئة وخسر على أرضه أمام فريق الجيش بهدف دون مقابل .
وعاد فريق شباب حطين بنقطة جيدة من ملعب السابع من نيسان بحلب بعد تعادله بهدف لمثله مع مضيفه الاتحاد، سجل لحطين علي زينة .
وفي باقي النتائج: حقق فريق الطليعة فوزاً كبيراً على مستضيفه الشرطة بخمسة أهداف مقابل هدف ، سجل للطليعة فاروق الدقاق هدفين وهدف لكل من عبد الهادي حنبظلي وأكرم العاصي ومحمد خميس وأيمن الوتار كما فاز الوحدة على ضيفه النواعير بهدفين لهدف، سجل للوحدة فراس كريم ومحمد رستم وللنواعير خالد حج يوسف. بينما لم تقم مباراة الوثبة وضيفه الحرفيين بسبب انسحاب الأخير ويعتبر بذلك الوثبة فائزاً قانوناً (3×0) بانتظار قرار اتحاد الكرة فيما يخص الحرفيين.
ومع نهاية هذه الجولة ، بات ترتيب الفرق كمايلي:
1- تشرين 60 نقطة 2- الكرامة 57 نقطة 3- الاتحاد 46 نقطة 4- الوحدة 45 نقطة 5- الطليعة 45 نقطة 6- الوثبة 39 نقطة 7- النواعير 35 نقطة 8- حطين 32 نقطة 9- الجيش 29 نقطة 10- المجد 29 نقطة 11- الشرطة 24 نقطة 12- الساحل 13 نقطة 13- جبلة 12 نقطة 14- الحرفيين 3 نقاط.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار