تشكيلة متنوعة تفي بجميع احتياجات الطلاب في انطلاقة معرض القرطاسية للسورية للتجارة

الوحدة: ٣٠-٨-٢٠٢٤
افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة باللاذقية معرض القرطاسية واللوازم المدرسية في الطابق الثاني من مجمع أفاميا.
وبيّن مدير عام المؤسسة السورية للتجارة زياد هزاع أن المعرض يضم تشكيلة واسعة من مختلف مستلزمات طلاب المدارس من قرطاسية وحقائب وألبسة مدرسية، مشيراً إلى أن الهدف من افتتاح المعرض هو تخفيف العبء المادي عن الأهالي من خلال توفير تشكيلة واسعة من حاجياتهم المدرسية بجودة عالية وأسعار منافسة تقل عن السوق المحلية بنسبة تتراوح بين 15 و 35 %، وقد تصل في مواد أخرى إلى50%.
وبدوره لفت رئيس مجلس محافظة اللاذقية م. تيسير حبيب إلى أهمية هذا المعرض الذي ينتظره أولياء الطلبة لما يوفره من القرطاسية والحقائب واللوازم المدرسية بأسعار أقل بكثير من السوق المحلية، إضافة إلى تنوع الأصناف وجودتها بما يتيح لهم شراء كل ما يحتاجونه من مكان واحد وبالتالي تخفيف العبء عنهم.
من جهته أشار رئيس الدائرة التجارية بفرع السورية للتجارة باللاذقية المهندس وسيم ياسين إلى أن التشكيلة التي يضمها المعرض متنوعة وتناسب جميع الطلاب من مرحلة التعليم الأساسي حتى المرحلة الثانوية، ما يؤكد استمرار المؤسسة بتدخلها الإيجابي في الأسواق، والمساهمة بتخفيض الأسعار وتحقيق المنافسة، كما نوه م. ياسين بأهمية موقع المعرض الذي يعتبر قريباً من كراج الفاروس ومركز انطلاق السرافيس نحو الأرياف فيتمكن الأهالي من شراء احتياجاتهم من المعرض، وبالتالي مساهمة أخرى بتخفيف العبء المادي الذي يثقل كاهل الأهالي قبيل العام الدراسي الجديد.
وفي الختام بين مدير مجمع أفاميا م. سوار غدير أن المعرض يضم تشكيلة واسعة وغنيّة لكل ما يحتاجه الطالب من مستلزمات مدرسية (حقائب، ألبسة..) بجودة عالية ومنافسة في الأسعار وفارق حقيقي وأقل من الأسواق المحلية، لافتاً إلى أن هذا المعرض سيستمر حتى تأمين احتياجات كافة الطلاب.
ياسمين شعبان

تصفح المزيد..
آخر الأخبار