الوثبة بطلاً لمرحلة الذهاب في الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

الوحدة : 11-2-2022
مهند حسن
ت: لطفي الأسد
اختتم فريق الوثبة مرحلة الذهاب من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم خير ختام، بتصدره للترتيب بجدارة بعد فوزه اليوم على ضيفه الوحدة ، بهدفين نظيفين، على ملعب الباسل في حمص وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب.
سجل هدفي الوثبة ضياء الحق محمد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة ٥ من الشوط الأول و عبد الرزاق البستاني في الدقيقة ٥٢ من الشوط الثاني .
وعاد تشرين من دمشق بفوز ثمين على مضيفه الفتوة بهدف وحيد على ملعب الفيحاء بدمشق، سجله مصطفى بيلونة في الدقيقة ٨١ من عمر المباراة، ليحافظ تشرين على مركز الوصافة ويواصل مطاردته للمتصدر بثبات .
ونجى حطين من الخسارة على أرضه أمام ضيفه الحرجلة بعد أن حقق ريمونتادا وأدرك التعادل في الوقت القاتل من المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، سجل الحرجلة أولاً عبر سليمان رشو في الدقيقة ٥٢ و محمد حمدكو في الدقيقة ٦٣ ، وسجل حطين هدفيه في الوقت القاتل( الوقت بدل الضائع من عمر المباراة ) في الدقيقة ٩٠+٢ عبر حمود الحمود و في الدقيقة ٩٠+٥ عبر خالد كوجلي.
وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف على لقاء الاتحاد وضيفه الطليعة على ملعب الحمدانية في حلب، سجل للاتحاد عبدالله نجار في الدقيقة ٥٥ وعادل للطليعة علي خليل في الدقيقة ٧٠ من عمر المباراة.
وبنفس النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف انتهى لقاء النواعير وضيفه عفرين على ملعب حماة البلدي ، سجل النواعير أولاً عبر علي غصن في الدقيقة ٨٤ وعادله عفرين في الوقت القاتل في الدقيقة ٩٠+ ٥ عبر حسام السمان .
وانتهى لقاء الجيش وضيفه الكرامة على ملعب الجلاء بدمشق، بالتعادل السلبي.
وتختتم مباريات الجولة الأخيرة ومرحلة الذهاب غداً ، بلقاء وحيد يجري على ملعب الجلاء بدمشق، يجمع بين الشرطة وضيفه جبلة .
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة عشر:
١- الوثبة ٣٢ نقطة
٢- تشرين ٢٨ نقطة
٣- الجيش ٢٠ نقطة
٤- الوحدة ٢٠ نقطة
٥- جبلة ١٧ نقطة
٦- الكرامة ١٧ نقطة
٧- الطليعة ١٧ نقطة
٨- الاتحاد ١٦ نقطة
٩- الفتوة ١٦ نقطة
١٠- الحرجلة ١٤ نقطة
١١- حطين ١٤ نقطة
١٢- الشرطة ٩ نقاط
١٣- النواعير ٨ نقاط
١٤- عفرين ٤ نقاط.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار