وصلة طرقية فرعية مهملة جانب مبنى صحيفة (الوحدة) في اللاذقية

الوحدة: 28-10-2021

وردتنا إلى صحيفة (الوحدة) شكوى مفادها ما يلي:

منذ سنوات عديدة، والوصلة الطرقية الفرعية، الواقعة جانب مبنى صحيفة (الوحدة)، والممتدة من شارع الثورة إلى حي الزقزقانية بمدينة اللاذقية، هي بحالة مهملة، لأنها دون تزفيت أو تعبيد بقميص زفتي، يخفف معاناة حركة المارة عليها، سواء من المواطنين، أو من طلبة جامعة تشرين، ولاسيما أنه في فصل الشتاء، وخاصة بعد هطول الأمطار، تتحول إلى برك مملوءة بالمياه والأوحال، ما يسبب إرباكاً محرجاً لحركة المارة عند عبورها، ويتعذر عليهم التنقل ذهاباً وإياباً من جهة إلى أخرى، كونها تشكل معبراً مختصراً للعديد منهم، وعلى وجه الخصوص طلبة الجامعة، نظراً لقربها من المدخل الرئيسي لنفق المشاة المؤدي إلى جامعة تشرين.

ومع ذلك، لم تلق تلك الوصلة الطرقية أية التفاتة، أو أدنى اهتمام بالمعالجة المطلوبة من الجهة المعنية في مدينة اللاذقية.

توضيح الجهة المعنية:

(الوحدة) تواصلت مع الجهة المعنية بالموضوع.. للوقوف على حقيقة الأمر، فأفادنا م. ممدوح حاج حسن – رئيس دائرة التنظيم في مدينة اللاذقية، مبيناً  الآتي:

 في الواقع، إنه وبحسب المخطط التنظيمي للمنطقة، لا توجد وصلة طرقية بين شارع الثورة، والشارع الموازي من جهة مبنى جريدة الوحدة، ومدخل نفق الجامعة سوى الشارع الوحيد الكائن بجانب الجنائية، والمؤدي إلى حي الزقزقانية.

 أما المكان المشار إليه، الذي يعبره المواطنون حالياً، فهو عبارة عن وجيبة عقار أملاك خاصة، تعود للمبنى المجاور والمتاخم لمقر جريدة (الوحدة).

الحسن سلطانة

تصوير حليم قاسم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار