خرج ولم يعد!

الوحدة : 20-10-2021

– تقدم المدعو (محمد . ص) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب زوجته المدعو (ريمة . و) عن المنزل, عمرها 33 سنة, بعد خلاف بينهما, وبحوزتها مصاغها الذهبي, وتقدر قيمته بـ 5 ملايين ليرة سورية, وهويتها الشخصية, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, وتوقع تواجدها لدى ذويها في مدينة حمص, نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (أيهم. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب شقيقته (مريم. ش) عن المنزل, بعد خلاف مع والدتها, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها, نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (إيمان . س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب والدتها المدعوة (صباح. ن) عمرها 77 سنة، وهي تعاني من مرض نفسي, ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو (مروان . أ ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب شقيقه (أحمد) عن المنزل, عمره 17 سنة بعد مشاجرة بينهما, ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (سعاد. خـ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (مصطفى. ب) عن المنزل بعد خلاف عائلي بينهما, ورغم البحث عنه لم تعثر عليه, نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة(فاطمة. م ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب ابنتها (وفاء. أ) عن المنزل, عمرها 22 سنة, ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, وتوقعت تواجدها, لدى المدعو (محمود. س) في مصياف, لوجود علاقة حب بينهما, نظم ضبط بذلك.
– وتقدم المدعو(إياد. ع) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب والده المدعو (أسعد) عمره 79 سنة, وهو يعاني من مرض نفسي, ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة(انتصار. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب مخدومتها, المدعوة (يارا. ك) عن منزلها, وبحوزتها مبلغ 600 ألف ليرة وهويتها الشخصية ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, نظم ضبط بذلك.
– وتقدمت المدعوة (جنان. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب شقيقتها المدعوة (نوال) عن المنزل عمرها 27 سنة بعد خلاف بينهما, ورغم البحث عنها لم تعثر عليها, نظم ضبط بذلك.

سورية عبدو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار