حوادث سير في أسبوع

الوحدة : 4-10-2021

– حصل حادث سير قرب الكازية العسكرية، حيث صدمت سيارة مسرعة تقودها فتاة رجلاً مسناً، ولاذت بالفرار، تم إسعافه إلى المشفى من قبل المارة وهو بحالة خطرة.
– وعلى أوتوستراد الثورة، صدمت سيارة مسرعة فتاة كانت تقطع الشارع، ولاذ سائق السيارة بالفرار، تم إسعاف الفتاة إلى مشفى العثمان من قبل المارة، وحالتها خطرة.
– وعلى طريق اللاذقية– جبلة انقلبت سيارة سوزوكي على يمين الطريق واستقرت في منحدر، وعلى الفور تم إسعاف سائقها من قبل سائق سيارة عابرة، وحالته خطرة.
– وعلى طريق اللاذقية– طرطوس صدمت سيارة شاحنة سيارة تكسي خاصة كان بضمنها عائلة كاملة، أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية متفرقة لجميع أفراد العائلة، حضرت الجهات المختصة وأسعفت المصابين إلى المشفى وتولت التحقيق.
– وعلى طريق اللاذقية – الحفة انقلبت سيارة شاحنة محملة بالحمضيات أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لسائق السيارة، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.
– وعلى دوار الأزهري انقلبت سيارة تكسي عمومي نتيجة صدمها من قبل شاحنة، حضرت الجهات المختصة، وأسعفت السائق إلى المشفى وتولت التحقيق.
– وعلى طريق اللاذقية– كسب انقلبت دراجة نارية نتيجة السرعة الزائدة، أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لسائقها، حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.
– وعلى طريق اللاذقية– طرطوس صدمت سيارة تكسي عمومي سيارة تكسي خاصة أدى الحادث إلى إلحاق أضرار جسدية لدى سائق الخصوصي، حضرت الجهات المختصة وأسعفت السائق إلى المشفى وتولت التحقيق.
– وحادث سير قرب مشفى تشرين حيث صدمت سيارة مسرعة فتاة كانت تقطع الشارع، ولاذ سائقها بالفرار أسعفت الفتاة إلى مشفى تشرين، وحضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق.
– وحادث سير على طريق الكورنيش الجنوبي حيث صدمت سيارة تكسي عمومي طفل كان قرب الرصيف أدى الحادث إلى إصابته إصابة خطيرة تم إسعافه إلى المشفى الوطني ولاذ السائق بالفرار.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار