بروميديا يختتم فعاليات دورة التدريب الإعلامي الشامل في اللاذقية

الوحدة 19-9-2021

اختتم مركز بروميديا للتأهيل والتدريب الإعلامي فعاليات دورة التدريب الإعلامي الشامل التي نظمها المركز بإدارة الإعلامي رفعت الديك، وبالتعاون مع مركز التطوير للتدريب في اللاذقية، بتوزيع شهادات التخرّج المعتمدة والمصدّقة من وزارة الإعلام على المتدرّبين المتمرّنين الخريجين.
بعد أن استمرت الدورة منذ تاريخ 18/3/2021 ولغاية 18/9/2021 وعلى مدار ستة أشهر ما بين تدريب على المهارات الصحفيّة والميدانيّة والعمليّة ومناقشات مشاريع التخرّج.
وفي التفاصيل: تضمّنت الدورة محاورَ تدريبيةً شاملة متتالية تناولت العناوين الآتية:
التحرير الصحفي والالكتروني، فن الإلقاء، صناعة الفيلم الوثائقي، إعداد وتقديم البرامج التلفزيوني، المراسل الميداني، إضافة إلى التقرير التلفزيوني والتغطية المباشرة..
وذلك بإشراف مدرّبي الدورة الدكتور أحمد الشعراوي، الإعلامي رامي بارة، المذيعة سالي شار..
كما تضمّنت الدورة شرح التقنيات العملية للمقابلات الصحفيّة، وكيفية التعامل مع الكاميرا والوقوف أمامها ومهارات التصوير..
وعن أهمية الدورة قال مدير المركز المشرف على الدورة: إنّ هدف الدورة هو تمكين المتدرّبين من الحصول على المعلومات والمعرفة النظريّة والعمليّة في مجال التحرير الصحفي والالكتروني والمهارات الإعلاميّة، واطلاعهم على آخر التطورات في مجال الإعلام الحديث، ورفع سوية الأداء الإعلامي لدى المتدرّبين بهدف خبرة عمليّة إعلاميّة.
واختتم بالقول: أشكر مدرّبي الدورة على جهودهم المبذولة، والتفاعل المتميز بين المتدرّبين بما أسهم نجاحاً في عملية التدريب والتطوير الإعلامي الشامل.
ونوّه المدرّب د. الشعراوي في أحد محاور الدورة التدريبيّة السابقة بأن التدريب المستمر هو الحل الأوحد لامتلاك المهارة..

سها أحمد علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار