في رابع جولات الدوري الكروي الممتاز… تشرين يحسم الديربي والنواعير يُفاجأ الجيش

الوحدة 17-9-2021

حسم تشرين مباراة الديربي بينه وبين جاره حطين لمصلحته بهدفين مقابل لا شيء على ملعب الباسل في اللاذقية وسط حضور جماهيري كبير، سجل هدفي تشرين كامل كواية وباسل مصطفى وشهدت المباراة حالة طرد للاعب حطين محمد قلفاط.

وانفرد الوحدة في صدارة الترتيب بعد فوزه المثير على ضيفه الكرامة بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب تشرين بدمشق، سجل للوحدة أيمن عكيل من ضربة جزاء وقصي حبيب فيما سجل للكرامة أحمد العمير، وشهدت المباراة حالة طرد لمدافع الكرامة إبراهيم الزين.

وحقق النواعير مفاجأة بفوزه على الجيش بهدفين مقابل هدف واحد على حماة البلدي، سجل للنواعير محمد سراقبي وعلي غصن بينما سجل هدف الجيش لاعب النواعير فهد الدالي بالخطأ في مرماه في الوقت بدل الضائع.

وفي ملعب الباسل في حمص حقق الوثبة فوزاً كبيراً على ضيفه الفتوة بأربعة أهداف مقابل لا شيء، سجل للوثبة وائل الرفاعي وسعد أحمد ومؤنس أبو عمشة هدفين.

وسيطر التعادل السلبي على لقاء الشرطة وضيفه الاتحاد على ملعب الجلاء بدمشق.

وعاد الطليعة من حلب بفوز ثمين في الدقائق الأخيرة من المباراة بهدفين مقابل هدف واحد على أرض ملعب الحمدانية بحلب، سجل للطليعة زاهر خليل وعبدالله نجار من ركلة جزاء في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة فيما سجل هدف عفرين أيمن صلال.

وتستكمل غداً مباريات الجولة الرابعة بلقاء وحيد على ملعب الجلاء بدمشق يجمع بين الحرجلة وضيفه جبلة.

مهند حسن-تصوير لطفي الأسد

تصفح المزيد..
آخر الأخبار