أبرز مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الكروي الممتاز…ديربي اللاذقية بين حطين وتشرين …

الوحدة 17-9-2021

تقام اليوم الجمعة مباريات الجولة الرابعة من ذهاب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم حيث تلعب ست مباريات وأبرزها على الإطلاق مباراة ديربي اللاذقية الشهير بين الجارين حطين وتشرين على ملعب الباسل .

كما تشهد الجولة لقاء قوياً على ملعب تشرين في دمشق بين الوحدة والكرامة وعلى ملعب الجلاء بدمشق يستضيف الشرطة فريق الاتحاد، وفي حمص وعلى ملعب الباسل يستقبل الوثبة ضيفه الفتوة وفي حماة وعلى ملعبها البلدي يحلّ الجيش ضيفاً ثقيلاً على النواعير ، وفي حلب وعلى ملعب الحمدانية يستضيف عفرين فريق الطليعة .

وتستكمل مباريات هذه الجولة يوم غد السبت بلقاء وحيد وفيه يحلً جبلة ضيفاً على الحرجلة على ملعب الجلاء بدمشق.

ديربي المحبة

يشهد ملعب الباسل في اللاذقية قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الكروي الممتاز وهو ديربي المحبة بين حطين وجاره تشرين.

ويأتي الديربي الأول هذا الموسم بينهما في ظل ظروف ليست بالممتازة لكليهما ، ففريق حطين صاحب الضيافة ليس هو الموسم الماضي مدجج بالنجوم واللاعبين الدوليين بل يعتمد على تشكيلة معظمها من أبناء النادي وجلهم من الشباب ورغم أنهم لم يحققوا طموحات جمهور حطين بنتائج كبيرة لغاية الآن إلا أنهم أعادوا الأمل في أن حطين يمرض ولا يموت وأنهم مشروع نجوم في المستقبل ، تشرين أيضاً ليس كما هو الموسم الماضي بسبب رحيل أغلب نجومه وتعاقداته هذا الموسم ليست على مستوى طموحات جمهوره وكذلك نتائجه لغاية الآن .

حطين لعب في الدوري ثلاث مباريات وله ٤ نقاط من (فوز وتعادل وخسارة) وتشرين ثلاث وله ٥ نقاط من (فوز وتعادلين)، والتقارب في الأداء والنتائج بالتأكيد سيجعل الديربي حماسياً وإن كان دائماً ما تطغى عليه الحساسية التي تغيب فيها الفنيات.

رد الدين

يحل فريق جبلة ضيفاً على حرجلة على ملعب الجلاء بدمشق بذكريات ليست سعيدة وهو عاقد العزم على رد الدين لخسارته مرتين أمام مضيفه في الموسم الماضي وخاصة أن نتائجه مبشرة لغاية الآن بفوز وتعادلين ودفاع هو الأقوى بين فرق الدوري، الفوز أقرب لجبلة والتعادل وارد جداً

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار