الكرامة يعتذر عن بطولة الأندية العربية بكرة السلة

الوحدة 13-9-2021   

 

اعتذر نادي الكرامة السوري، عن المشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة السلة، التي تستضيفها مصر نهاية الشهر الحالي لأسباب فنية كما جاء في بيان رسمي صادر عن النادي، وقال النادي في بيانه:

جماهيرنا العظيمة، آثرنا عدم نشر أي شيء يخص مشاركة فريقنا السلوي، في بطولة الأندية العربية لكرة السلة، ليس تقاعساً أو إهمالاً، بل لأن الأمور لم تكن واضحة ومحسومة بشكل رسمي بعد.

وتابع البيان: رغم قيامنا كنادٍ بكافة الإجراءات المتعلقة بالمشاركة بالبطولة، كنا في سباق مع الزمن، وكانت الأمور ضبابية، الآن وبعد حسم الأمور بشكل نهائي نود أن نوضح أن إدارة النادي، وبعد مناقشة الأمر والتداول مع مدرب الفريق، قررت عدم المشاركة في البطولة، وذلك لأسباب فنية بحتة، ونؤكد فنية بحتة.

وأكمل: فريقنا حقق لقب بطولة الدوري بجدارة واستحقاق، ولا نريد الذهاب إلى البطولة كضيوف شرف، لأننا نمثل سورية في هكذا بطولة، ويجب أن نكون أهلاً لهذا التمثيل.. أمام هذا الواقع قررت الإدارة بعد التشاور مع المدرب، الاعتذار عن المشاركة لعدم إمكانية ظهور الفريق بالشكل اللائق والمعول عليه.

واختتم البيان: سيتم العمل على بناء فريق وتحضيره بشكل جيد، للمنافسة المحلية في الموسم القادم، ولا بد أنه ستأتي فرصة المشاركة الخارجية في المستقبل، لنكون كما اعتاد علينا الجميع خير ممثل لوطننا سورية.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار