المنتخـــب ولمّ الشـــــمل ..

العـــــدد: 9310

الثلاثــــاء 12 آذار 2019

شهدت القائمة الجديدة لمنتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم والتي أعلن عنها مدرب المنتخب الجديد القديم فجر إبراهيم عنواناً بارزاً من خلال الأسماء المستدعاة وهو إعادة (لم الشمل) وترميم الخلافات وتصحيح المسار الذي انحرف عنه قطار المدرب الألماني شتانغه.
أبرز ما جاء في القائمة هو عودة اللاعب المخضرم فراس الخطيب والمطلوب تواجده في المنتخب جماهيرياً بالإضافة إلى اياز عثمان وغابرييل السومي وذلك في القائمة النهائية التي ستشارك في دورة الصداقة الدولية التي تحتضنها محافظة البصرة العراقية في (20) من الشهر الحالي.
المنتخب بحلته الجديدة
الجهاز الفني والإداري : رضوان الشيخ حسن مديراً للمنتخب – إياد مندو (مديراً إدارياً) فجر إبراهيم (مديراً فنياً) – رضوان الأبرش وغسان معتوق (مساعدين للمدرب) – ماهر بيرقدار (مدرباً لحراس المرمى) – ابراهيم سلامة إدارياً – رفيق المصري (معالجاً فيزيائياً) – فايز وهبي (منسقاً إعلامياً) منهل برازي وإحسان الإبراهيم (مسؤولي تجهيزات).

اللاعبون
حراسة المرمى: إبراهيم عالمة – أحمد مدنية – خالد إبراهيم
خط الدفاع : أحمد الصالح – عمرو ميداني – مؤيد عجان – غابرييل السومي – عمرو جنيات – شعيب العلي – عبد الملك عنيزان – حسين جويد.
خط الوسط: محمد عثمان – إياز عثمان – تامر حاج محمد – محمود المواس – أحمد الأحمد – زاهر ميداني – يوسف قلفا – أحمد الأشقر – مازن العيسى – محمد مرمور – ماهر دعبول.
خط الهجوم: فراس الخطيب – عمر خريبين – عمر السومة – محمد الواكد.
رسالة اتحاد الكرة
وكان اتحاد الكرة قد أكد فيما يخص المنتخب الوطني على طي صفحة الماضي والبدء بانطلاقة جديدة للعودة إلى السكة الصحيحة، وشدد الاتحاد على أن مصلحة المنتخب تأتي في المقام الأول بعيداً عن المصالح الشخصية وأي إنجازات فردية كما وجه اتحاد الكرة لاعبي المنتخب بعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية دون موافقة مسبقة.
لنا كلمة:
بغض النظر عن الأخطاء والمشاكل والصورة السيئة التي ظهر بها المنتخب في نهائيات كأس آسيا الأخيرة فالمنتخب بحاجة إلى كل الدعم والتشجيع حالياً متناسين في الوقت الحالي رفضنا لاتحاد الكرة بمن فيه ومطالبتنا باستقالته لسياساته الخاطئة التي كان لها الدور البارز في الأداء والنتائج المخيبة للآمال في كأس آسيا، علّ وعسى أن تكون دورة الصداقة بداية لعودة قوية للمنتخب يستعيد فيها بعضاً من الهيبة في القادم من البطولات.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار