الدوري الكروي الممتاز لكرة قدم الشباب ..خسارة مفاجئة لتشرين وفوز كبير لحطين

العـــــدد 9309

الإثنـــــين 11 آذار 2019

تعرض شباب تشرين متصدر الدوري لخسارة مفاجئة أمام شباب الشرطة صاحب المركز الحادي عشر على سلم الترتيب وبهدفين لهدف وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة إياباً من الدوري الكروي الممتاز لكرة قدم الشباب والتي أقيمت أول أمس السبت والمباراة جرت في دمشق سجل للشرطة ثائر عباس و خالد الخالد و سجل هدف تشرين اللاعب أحمد حاتم وبهذه الخسارة فقد تشرين الصدارة وتراجع إلى المركز الثاني خلف الكرامة مع العلم أن تشرين له مباراة مؤجلة مع شباب جبلة.
وفي الديربي بين حطين وجبلة حقق شباب حطين فوزاً كبيراً على شباب جبلة بأربعة أهداف لهدف واحد في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب المدينة الرياضية الصناعي سجل أهداف حطين كلاً من بلال حسن في الثانية 30 من بداية المباراة.
وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 18 ولينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لحطين وفي الشوط الثاني تمكن شباب جبلة من تقليص النتيجة وسجلوا هدفاً ولكن حطين أضاف الهدف الثالث عن طريق اللاعب أحمد حمصي وليعود بعد ذلك اللاعب بلال حسن ليسجل الهدف الرابع وذلك في الدقيقة 80 من عمر المباراة ويسجل بذلك هاتريك.
وفي طرطوس تعرض شباب الساحل لخسارة قاسية وكبيرة أمام النواعير وبخمسة أهداف نظيفة.
وكان أكثر الفرحين في هذه الجولة هم شباب الكرامة الذين عادوا من حلب بفوز كاسح وكبير على حرفيين حلب وبتسعة أهداف مقابل هدفين و بذلك يكون الكرامة قد تصدر الترتيب بعد خسارة تشرين.
وفي حمص سيطر التعادل الإيجابي على لقاء الوثبة والاتحاد وبهدف لهدف كما فاز الوحدة على الطليعة في دمشق بهدف وحيد.
وتعادل الجيش مع المجد في دمشق أيضاً بهدفين لهدفين.
شهدت هذه المرحلة نسبة تسجيل عالية ووفيرة من الأهداف حيث بلغ عدد الأهداف المسجلة في هذه المرحلة 31 هدفاً.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات المرحلة السادسة إياباً لدوري الشباب:
1- الكرامة 44 نقطة.
2- تشرين 44 نقطة (وله مباراة مؤجلة مع جبلة).
3- الاتحاد 41 نقطة. 4- الوحدة 36 نقطة.
5- الطليعة 33 نقطة.
6- حطين 29 نقطة.
7- النواعير 28 نقطة.
8- الوثبة 26 نقطة.
9- الجيش 25 نقطة.
10- المجد 23 نقطة.
11- الشرطة 17 نقطة.
12- الساحل 9 نقاط.
13- جبلة 9 نقاط (وله مباراة مؤجلة مع تشرين).
14- حرفيين حلب 3 نقاط.
بطولة اللاذقية بكرة القدم للناشئين
ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة محافظة اللاذقية لفئة الناشئين بكرة القدم فاز ناشئو تشرين على ناشئي جبلة بنتيجة 6-2 سجل لتشرين أنيس قاسم ثلاثة أهداف ومحمد الاسعد ثلاثة أهداف وبذلك يصبح برصيد تشرين 6 نقاط بعد الفوز على جبلة وحطين حيث فاز على حطين الاسبوع الماضي بهدفين دون رد. وفي المباراة الثانية من نفس الجولة فاز ناشئو التضامن على ناشئي حطين بهدفين لهدف.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار