في ثامن إياب دوري الشباب الممتاز بكرة القدم: فوز لتشرين وخسارة قاسية لجبلة

الوحدة: 20-3-2021

 

 

فاز تشرين على ضيفه الجيش بهدفين نظيفين وذلك على ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية ضمن مباريات الجولة الثامنة من مرحلة إياب دوري الشباب الممتاز بكرة القدم، سجل هدفي تشرين محمد أسعد وابراهيم شعبان.

وعاد جبلة من دمشق بخسارة قاسية أمام المحافظة وبأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب المحافظة، سجل أهداف المحافظة قيس الحسن هاتريك وعبادة عتوق فيما سجل لجبلة محمود مهنا وناجي كريم من ضربة جزاء والأهداف جميعها سجلت في الشوط الأول فيما لم يشهد الشوط الثاني تسجيل أي هدف.

وواصل الاتحاد المتصدر سلسلة انتصاراته وتحليقه بعيداً في صدارة الترتيب بفوزه على مضيفه الشرطة في دمشق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للاتحاد حسن دهان وعلي رينة ومحمود نايف.

وفي حمص فاز الكرامة على ضيفه المجد بنتيجة كبيرة جدا وصلت إلى عشرة أهداف مقابل لا شيء، سجل للكرامة عبد الرحمن شاهين ٤ أهداف ومهند فاضل ٣ أهداف ومحمود الأسود هدفين وغيث بعريني هدفاً واحداً.

وفي حماة فاز النواعير على ضيفه الوثبة بهدفين مقابل هدف واحد سجل للنواعير محمد سراقبي وسليمان الحاج فيما سجل للوثبة يزن شحادة.

وفي حلب فاز الطليعة على ضيفه الحرية بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للطليعة عدي حسون وعبد الرحمن الحمش فيما سجل للحرية محمد مصطفى.

ترتيب الفرق:

١- الاتحاد ٥٥ نقطة

٢- تشرين ٤٤ نقطة

٣- الطليعة ٤١ نقطة

٤- الوثبة ٣٤ نقطة

٥- المحافظة ٣٣ نقطة

٦- النواعير ٣١ نقطة

٧- الكرامة ٣٠ نقطة

٨- الجيش ٢٤ نقطة

٩- الحرية ٢٣ نقطة

١٠- حطين ٢٣ نقطة ناقص مباراة

١١- جبلة ٢١ نقطة

١٢ – الوحدة ٢٠ نقطة ناقص مباراة

١٣- الشرطة ١٦ نقطة

١٤- المجد ١٢ نقطة

مباريات الجولة التاسعة إياباً

تنطلق يوم الجمعة القادمة مباريات الجولة التاسعة إياباً من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم حيث يحل تشرين ضيفاً على الوثبة في حمص وجبلة يستقبل الكرامة على الملعب الصناعي في المدينة الرياضية في اللاذقية وكذلك حطين يستقبل الحرية على ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية وربما تلعب هذه المباراة أو مباراة جبلة يوم السبت كونهما على نفس الملعب، والاتحاد المتصدر يستضيف على أرضه فريق المحافظة والطليعة يستضيف الشرطة في حماة وفي دمشق يستضيف الوحدة فريق النواعير ويستقبل المجد متذيل الترتيب جاره الجيش.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار