حوادث سير متنوعة من طرطوس واللاذقية…

الوحدة: 21- 9- 2020

 

– حادث سير مروع على طريق طرطوس سببه شاحنة محملة بالحجارة وبسبب تدهورها وسقوط الحجارة منها أدى إلى وفاة طفل، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حادث سير مروع على طريق بانياس بارمايا حيث صدمت سيارة امرأة وزوجها وطفليها وعلى الفور تم نقلهم إلى مشفى بانياس الوطني حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث سير بالقرب من مفرق قرية المنزلة, حيث صدمت سيارة فان امرأة مسنة, على الأوتوستراد الدولي, ولاذ سائق السيارة بالفرار تم إسعافها من قبل السيارات المارة إلى مشفى بانياس الوطني وهي بحالة حرجة.

– حصل حادث سير على طريق طرطوس- الدريكيش حيث تدهور ميكروباص يقل عدداً من الركاب إلى منحدر تم نقل الركاب إلى مشفى الدريكيش وتبين أن إصاباتهم متوسطة حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حادث سير أليم راح ضحيته الشاب (علي سليمان) عن عمر 15 سنة حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث أليم على طريق اللاذقية قرية – الشير، أدى الحادث إلى وفاة الشاب علي صالح عمره 17 سنة وهو وحيد لأهله حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حادث سير على طريق جبلة راح ضحيته ثلاث وفيات  وهن: آية حسن كامل 12 عاماً ونداء سوف كامل 42 سنة, وناديا يوسف كامل 40 سنة وطفلة في العناية المشددة أثناء سيرهم على الأوتوستراد قرب مشفى النور حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حادث سير على طريق الشاطئ أدى إلى وفاة الشاب موسى ساتيك عمره حوالي 27 سنة حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث سير في شارع الثورة حيث صدمت سيارة، سيارة أخرى نتج عن الحادث أضرار مادية وجسدية لسائق السيارة المصدومة حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

– حصل حادث سير على طريق جبلة أدى إلى إصابة الفتاة خلود علي إصابة شديدة تم إسعافها إلى مشفى تشرين الجامعي باللاذقية وهي بحالة حرجة.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار