خرج ولم يعد..

الوحدة: 21- 9- 2020

 

– تقدم المدعو (عبد اللطيف. س) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والدته المدعوة (ضحى .و) عمرها 72 سنة عن منزلها وهي تعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنها لم يعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– تقدم المدعو (وسيم. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية, مفاده تغيب ابنه المدعو (شادي. ش) عمره 21 سنة بعد مشاجرة مع والدته ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (سهير. ح) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والداتها (ح. ج) وهي تعاني من مرض نفسي, عمرها 72 سنة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (ضحى. ب) بمعروض إلى احدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ابن شقيقتها عن منزلها عمره 12 سنة وهو من مدينة دمشق ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (سمير. أ) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجته المدعوة (رنا .ج) عمرها 35 سنة بعد خلاف بينهما وبحوزتها مبلغ مليون ليرة ومصاغها الذهبي, ورغم البحث عنها لم يعثر عليها وتوقع تواجدها لدى أهلها في مدينة حماة, نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (نهاد .ب) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب شقيقه المدعو (صالح. ب) عمره 22 سنة وهما من مدينة حلب وطالبان جامعيان ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدمت المدعوة (مفيدة. ش) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب مخدومتها المدعوة (ريم. و) عمرها 27 سنة وبحوزتها خاتم ذهب ومبلغ 300 ألف ليرة ورغم البحث عنها لم تعثر عليها، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (صلاح .ج) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب والده المدعو (محمد .ج) عمره 85 سنة وهو يعاني من مرض نفسي ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك .

– تقدم ذوو المدعو (إبراهيم عيسى) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية في جبلة مفاده تغيب المذكور عن منزله وهو رجل طاعن بالسن ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك .

– تقدمت المدعوة (نهلة. و) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب زوجها المدعو (عبد الكريم. ز) عمره حوالي 40 سنة عن المنزل بعد خلاف حاد مع أهلها ورغم البحث عنه لم تعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

– وتقدم المدعو (عبدالله. م) بمعروض إلى إحدى الوحدات الشرطية مفاده تغيب ولده المدعو (فادي) عمره 14 سنة عن المنزل ورغم البحث عنه لم يعثر عليه، نظم ضبط بذلك.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار