متفرقــات….

الوحدة: 21- 9- 2020

 

وفاة شاب أثناء السباحة

وفاة الشاب (يوسف منصور) إثر تعرضه لنوبة قلبية وهو يسبح على شاطئ البحر حضرت الجهات المختصة ونقلت الجثة إلى المشفى ونظم الضبط اللازم.

انتحار

أقدم الشاب (محمد حاج قاسم) على الانتحار شنقاً في منزل ذويه الكائن بحي صليبة والمذكور عمره حوالي 25 سنة حضرت الجهات المختصة ونقلت الجثة إلى المشفى وتبين أن سبب الوفاة توقف القلب إثر عملية الشنق نظم ضبط بالحادثة وتمّ تسليم الجثة لذويها.

نوبة قلبية وغرق

وفاة الشاب (هادي معروف) عمره 20 سنة إثر نوبة قلبية مفاجئة أثناء السباحة في نادي الضباط والشاب طالب في كلية هندسة المعلوماتية حضرت الجهات المختصة وتولت التحقيق وتمّ تنظيم الضبط اللازم.

وفاة بصعقة كهربائية

وفاة شاب عمره حوالي 20 سنة صعقاً بالكهرباء أثناء قيامه بجمع القصب بجانب سور محطة تحويل جبلة بسبب وصول القصب الأخضر الطويل إلى خط التوتر العالي ما أدى لحدوث صعق كهربائي ووفاة الشاب حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

العثور على جثة فتاة متغيبة

بعد تغيب الفتاة (غوا دواي) عن منزل أهلها لعدة أيام عثر على جثتها داخل فندق مهجور وقيد الإنشاء بالقرب من المدينة الرياضية وهي متفسخة حضرت دورية من قسم شرطة الشاطئ الأزرق ونقلت الجثة إلى المشفى الوطني تمّ تشكيل لجنة لفحص الجثة فيما إذا كانت الفتاة تعرضت للاغتصاب إلا أن اللجنة لم تستطع معرفة فيما إذا كانت قد تعرضت لذلك أم لا بسبب تفسخها مما استدعى تشكيل لجنة خماسية لفحصها ومعرفة الحقيقة ومازالت الجثة في براد المشفى الوطني والأهل مازالوا في دوامة بانتظار تقرير اللجنة.

مشاجرة

مشاجرة في أحد المقاهي المخصصة للحفلات على طريق الشاطئ الأزرق نتج عنها قيام أحد الأشخاص بإطلاق النار على شخصين تم إسعافهما إلى المشفى وخضع أحدهما إلى عمل جراحي حضرت الجهات المختصة وألقت القبض على مطلق النار تم ضبط أقواله وتقديمها إلى القضاء.

القبض على متسبب حريق

بعد نشوب حريق بقرية الشيخ حسن باللاذقية وامتداده إلى مساحات واسعة من الأراضي الزراعية والحراجية حيث التهمت النيران أكثر من 300 دونماً من أشجار السرو والليمون والزيتون والصنوبر وبعد إخماد الحريق تبين أن المتسبب بالحريق هو المدعو (مرعي . هـ) وذلك أثناء حرق أعشاب يابسة في أرضه تمّ إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

القبض على متسببي حرائق

ألقت عناصر الأمن الجنائي بطرطوس القبض على 6 أشخاص  تسببوا في حرائق المجيدل وحمام واصل وحصن سليمان وجنين وتبين أنهم قاموا بإشعال النار في أراضيهم الزراعية ومن ثم انتقلت النار للأراضي الحراجية الأخرى, هذا وقد قدرت مساحة هذه الأراضي 200 دونم ضبطت أقوال المقبوض عليهم, وقدموا إلى القضاء.

احتراق منزل

احترق منزل في مدينة بانياس قرية بستان الحمام مما أدى إلى وفاة صاحب المنزل المدعو (عماد سليمان) حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

وفاة إثر سقوط

سقط المدعو ماهر شامية من على عمود كهرباء قرية تعنيتا في بانياس وهو يقوم بإصلاح عطل على خط التوتر, والمذكور موظف في شركة كهرباء بانياس مما أدى إلى وفاته على الفور حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم.

القبض على سارق الدراجات في طرطوس

بعد ورود عدة شكاوى من مواطنين حول إقدام مجهولين على سرقة دراجاتهم النارية في منطقة الشيخ بدر, وبعد جمع المعلومات تمكنت شرطة المنطقة من إلقاء القبض على المدعو (يحيى. ل) وبإحضاره إلى مركز الوحدة الشرطية والتحقيق معه اعترف بسرقة العديد من الدراجات النارية من أمام محكمة الشيخ بدر ومبنى البريد والشارع العام, وبيع بعضها لأشخاص مجهولين, وإخفاء بعضها في منزله في منطقة صافيتا, تم استرداد قسم من الدراجات, وتسليمها لأصحابها أصولاً ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار