دوري الدرجة الأولى بكرة القدم.. فوز ثمين للتضامن

الوحدة: 17- 8- 2020

 

حقق فريق التضامن فوزاً ثميناً ومهماً وأول ثلاث نقاط على فريق شرطة حماة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس السبت على أرض الملعب الصناعي في المدينة الرياضية في اللاذقية وذلك ضمن الجولة الأولى للمجموعة الشمالية من الدور الثاني لدوري أندية الدرجة الأولى بكرة القدم والمؤهل بالصعود إلى الدرجة الممتازة.

سجل هدفي التضامن حمادة حسينو وأسامة باش بيوك.

وفي مباراة ثانية لحساب نفس المجموعة (الشمالية) فاز الحرية على عفرين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على أرض ملعب السابع من نيسان في حلب، سجل أهداف الحرية محمد عدرا وحسام الشوا وطالب عبد الواحد.

ويلعب التضامن مباراته الثانية في الجولة الثانية والتي ستلعب  يوم الخميس القادم  مع عفرين على ملعب السابع من نيسان في حلب وفي حماة يلتقي الحرية مع شرطة حماة.

فيما تلعب مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة الذهاب يوم الثلاثاء القادم (٢٥-٨) حيث يلتقي التضامن مع الحرية في اللاذقية وشرطة حماة مع عفرين في حماة.

طبعاً فريق التضامن يشارك في الدوري بديلاً عن نادي الجهاد الذي اعتذر عن المشاركة كون التضامن احتل المركز الثالث في مجموعته.

يذكر أن الفرق المتبارية في دوري الدرجة الأولى وعددها ٨ فرق تلعب ضمن مجموعتين شمالية والتي تضم فرق (التضامن- الحرية- شرطة حماة- عفرين) ومجموعة جنوبية تضم فرق (المجد- الحرجلة- اليقظة- المحافظة).

ويقام الدور الثاني بطريقة الذهاب والإياب ضمن المجموعتين الشمالية والجنوبية ويتأهل في النهاية الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النهائي حيث يلعب فيه أول المجموعة الشمالية مع ثاني المجموعة الجنوبية وأول المجموعة الجنوبية مع ثاني المجموعة الشمالية والمباراتان ستلعبان من مرحلة واحدة وعلى أرض محايدة والفائزان في المباراتين يتأهلان معاً إلى دوري الدرجة الممتازة.

عفاف علي

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار