يعبر القارات برسوماته وحلمه أن يكون (فوتوغرافرز) مشهوراً

الوحدة: 18- 6- 2020

 

كما عبّاد الشمس تبدأ بذوره تكبر إلى زهرة تأسر الأبصار وهي تلاحق الشمس أينما اتجهت، هكذا هي موهبته عبرت به القارات برسوماته للمشاهير، وحلقت به نحو حلمه أن يكون يوماً ما فوتوغرافرز مشهوراً.

هو الفنان الرّسام والمصمم محمد منير سلمان المهندس الزراعي في محافظة اللاذقية والذي يقطن مدينة بانياس.

 

التقيناه ليروي لنا رحلته مع موهبته وأعماله وأحلامه فقال: بدأت موهبتي تظهر منذ ثلاث سنوات برسم شخصيات المشاهير مثل مونيكا بيلوتشي ومارلون براندو وبدأت بالفوتوشوب وكنت أتابع كورسات على يوتيوب ديجيتال أرت وgraphic designer وشجعتني  عائلتي خاصة والدتي للاستمرار نشرت أعمالي على مواقع التواصل (فيسبوك –أنستغرام) وأصبح لي جمهوري وطلبات لتصميم لوحات كهدايا للمناسبات مثل أعياد الحب وللمشاهير وتصميم لوغو لبعض المحلات التجارية. بدءاً من مدينتي إلى باقي المحافظات وحتى خارج القطر لكن تلبية الطلبات هنا كانت صعبة فقمت بإرسال الصور بجودة عالية عن طريق الإيميل.

وعن أجمل اللحظات التي عشتها تعليق مونيكا بيلوتشي على صورتها التي رسمتها على الانستغرام وأيضاً تعليق رونالدينو لاعب كرة القدم على صورته ومن اللحظات المميزة تواصل فوغرافرز أجانب من أجل أن أقوم بتعديل صورهم ومؤخراً بدأت بتلبية طلبات كريكاتير عن الانستغرام وحلمي يسير معي أن أصبح فوتوغرافرز مشهوراً وتنتشر أعمالي أكثر.

لانا شعبان

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار