برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الإثنــــين 9 آذار 2020

العـــــدد 9546

 

الحمل:
الوقت مناسب جداً لتنفيذ الخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو قطف ثمار جهودك السابقة، أو الحصول على منصب يليق بك، عاطفياً: تولّد الثقة المتبادلة في حياتك الشخصية مشاريع مشتركة مع الحبيب أو الزوج ونشاطات تترك ذكريات.
الثور:
تشعر بالاطمئنان والراحة، وتتلقى رسائل تهنئة او محبة وتعاضداً وتأييداً، قد تسافر أو تقوم برحلة أو بزيارة وتشعر بالارتياح، عاطفياً: تبدو أكثر إيجابية في حياتك العاطفية، ما يولد ارتياحاً لدى الشريك والقضاء معه أجمل الأوقات.
الجوزاء:
تتحسّن العلاقة الشخصية بالزملاء تحت تأثير المثلث الفلكي المائي بين القمر من برجك والشمس من الحوت فتتاح لك الفرصة للمصالحة وترتيب الأمور المهنية، باستطاعتك الوصول إلى نقاط مشتركة مع الآخرين، عاطفياً: يسلّط الضوء على علاقاتك العاطفية وصداقاتك التي تعرف تطوّراً سعيداً، ويكون لها دور فعّال في إنجاح بعض الخطط.
السرطان:
تحمّل المسؤولية الملقاة على عاتقك ولا ترم الكرة في ملعب الآخرين بغية التهرب من المحاسبة، فأنت شجاع وقادر على المواجهة ما دمت محقاً، عاطفياً: وقت مناسب لكلّ الأنشطة التي تتطلب مسؤولية إضافية والانضباط، وعدم اتخاذ القرارات نتيجة الليونة العاطفية.
الأسد:
قد يزيل هذا اليوم بعض الالتباس أو سوء التفاهم، ويجعلك قادراً أكثر على شرح مواقفك والتواصل مع الآخرين، عاطفياً: عامل الثقة مفقودة بينك وبين الشريك، وهذا ما يبقي الأجواء مضطربة بعض الشيء والشكوك حاضرة دائماً.
العذراء:
يحمل إليك المثلث الفلكي الترابي والكواكب المجتمعة في برجك الوعود الكثيرة، ولكنه يدعوك إلى التصرف بهدوء ومنطق وتعقّل، عاطفياً: تشعر بروعة الجوّ ولن تتسرع في إلقاء اللوم على الشريك عندما تتدهور الأمور أو تتسع الهوّة بينكما.
الميزان:
المشاركة في العمل تساعد على تأمين وزيادة فرص النجاح، كما تخلق نوعاً من الانسجام التام بين الزملاء، عاطفياً: أي نجاح للعلاقة مع الشريك يلزمك أن تقدم بعض التنازلات، وهذا ليس معيباً أو مهيناً.
العقرب:
قد تتسلّم منصباً مُهماً في الأيام المقبلة، لكنّ الأمر مرهون بمدى تمكنك من إظهار كفاءتك لهذا المنصب، عاطفياً: تعيش يوماً عاطفياً مميزاً، هل طرحت على نفسك السؤال عن السبب؟ حاول ذلك، تعرف الجواب.
القوس:
لا تتخذ قرارات فجائية وكبيرة على الصعيد المالي حتى لا تُفاجأ بأخطاء وفشل وإفلاس، عاطفياً: تحفّظ عن التصرف بطريقة ارتجالية فجوبيتير وأورانوس وبلوتون كواكب قد تُعاكسك اليوم، لا تتحداها ولا تتسرع في شيء.
الجدي:
تطورات عملية مهمة تعزّز موقعك في العمل، وهذا يعدّ ثمراً طبيعياً لما سبق أن زرعته منذ فترة، عاطفياً: الفلك يُطلب إليك التروّي وعدم التسرّع في اتخاذ القرارات، وإسكات الأصوات المنتقدة والمعارضة بهدوء.
الدلو:
تنجح في إعادة بناء ما تهدّم في الماضي، وبدء صفحة جديدة بيضاء ومشعّة وخصوصًا مع بداية عملك الجديد، عاطفياً: يوم مناسب لاتخاذ قرارات ناجحة ويفرح العازب خلالها بانعتاقه من قيود التوتر والقلق فيتحمّس للبحث عن حبيب ضائع أو جديد.
الحوت:
يُبشّرك هذا اليوم بأجواء ممتازة في مجالك المهني ويكون وضعك رائعاً، وتنهي اليوم وأنت في أحسن حالاتك، عاطفياً: تتمتع بجاذبية نادرة وتُتاح أمامك غير فرصة للتعبير عن نفسك بلا قيود، عالج كلّ المسائل بحنكة وذكاء وتفاؤل.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار