برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9535

الأحد:23-2-2020

 

الحمل:

لا تتراجع عن المطالبة بحقوقك، فقد عملت بجهد وأنت تستحق ما ستناله، عاطفياً: مرحلة ضبابية في العلاقة مع الشريك، لكن المهم التريث حتى جلاء الغيوم وانقشاع الضباب لمعرفة الطريق الذي يجب سلوكه نحو الحل.
الثور:
ما يدور في أروقة العمل جيد ويساعدك في إنجاز المطلوب منك بجدارة ونجاح، عاطفياً: ظروف بسيطة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لكن عليك عدم الاستخفاف بأي طارئ.
الجوزاء:
دع الزملاء يشاركونك فرحتك بإحدى المناسبات، وقد تبالي بأمر أحد الزملاء وتحاول مساعدته للتخلص من ورطة، عاطفياً: قد تضع على الطاولة مشكلة مع الشريك تتطلب منك المواجهة بدقّة ورويّة للخروج بحلول ترضيكما.
السرطان:
تكون مرحلة ديناميكية وواعدة بإنجازات مهمة فتتحمس لبدء مشروع أو اتخاذ قرار مصيري، عاطفياً: العلاقات العابرة لا تدوم عموماً، لذا من الأفضل أن تبحث عن الشخص الملائم لتكمل المشوار معه.
الأسد:
تنخرط في مشروع عمل جديد ولكن كُن حذراً بعدم تفويت أي معلومات جديده تأتي إليك في طريقك فد تكون رسالة هامه تنقلك إلى منصب أعلى فيما بعد، عاطفياً: من الممكن أن تتحسن علاقتك اليوم مع شريك حياتك بشكل كبير حاول تقييم علاقتك بشريك حياتك اليوم ومن الممكن أن تتوج في النهاية بزواج.
العذراء:
تبدأ هذا اليوم بنمط بطيء وأجواء متأرجحة بين السهر والغلط، تحت تأثير المربع الفلكي بين القمر من العقرب والشمس من الدلو ما يستدعي وقاية وحرصاً على عدم ارتكاب الأخطاء، عاطفياً: لا تفرّط في الشريك مهما حصل، فهو الأقرب منك وأكثر من يفهم مشاكلك الحياتية ومتاعبك المهنية.
الميزان:
تزداد تألقاً اليوم، وتستعد لسفر في هذه الاثناء، أو تطرق باب مغامرة جديدة وتجربة مميّزة، عاطفياً: التساهل مع الشريك يزيده طمعاً واستخفافاً بك واستضعافك، وهذا بات لا يحتمل إطلاقاً.
العقرب:
مهما تكن الظروف، لا تترك العصبية تسيطر عليك حتى لا تدفع الثمن غالياً في العمل، فيستفيد أصحاب النيات السيئة، عاطفياً: تعاون جدّي مع الشريك من أجل مستقبل أفضل، وذلك سببه التفاهم التام بينكما والانسجام الكبير والاتفاق.
القوس:
يُساهم هذا اليوم في تغيير الوقائع، فيكون لمصلحتك من دون شك، وتحصل على النتائج المرجوة وعلى ترقية لم تكن تتوقعها، عاطفياً: لا تترك الشكوك تؤثر في علاقتك بالشريك، وهذا من شأنه أن يوصلك إلى أماكن لا ترغب في الوصول إليها.
الجدي:
بوادر خلاف مع بعض الزملاء، لكن الأمر يبقى محدوداً من حيث النتائج، وتكون قادراً على إيجاد الحلول التي ترضي جميع الأطراف، عاطفياً: تثبت لك الأيام أنّ الشريك الحالي هو أفضل الأشخاص ضماناً للمستقبل والحياة معاً وللثقة الكبيرة التي باتت عملة نادرة اليوم.
الدلو:
تكون متنوراً في تصرّفاتك وتعاملك خلال هذا اليوم، وتقدم على اتخاذ القرار السليم، وتتمتع بالهدوء والتروي والتفكير بعقلانية، عاطفياً: تسامح مع الشريك وكن ليناً في تعاطيك معه، فهو عفوي وطيب القلب، ولا تتركه يدفع الثمن إذا تصلبت في موقفك.
الحوت:
تكبر الطموحات وتكون اتصالاتك جيدة ومثمرة، تُغنيك أفكار براقة ومهمة ومهارة مُذهلة في التواصل مع الجميع وكسب التأييد، عاطفياً: تعمل فوراً على إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء، وتربح ثقة الشريك بكل جدارة واحترام، فيزداد تعلقك به أكثر فأكثر.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار