برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الإثنــــــين 17 شــــــباط 2020

العـــــدد 9531

 

الحمل:
يخفّ الضغط تدريجياً، وتستعيد قوتك وثقتك بالنفس وتنطلق قادراً ومدعوماً من أجل تنفيذ مشاريع كثيرة تحلم بها، عاطفياً: قد تجبر على حسم مسألة عاطفية ملحّة أو تصحيح بعض الأخطاء القديمة، وربما يُعارضك كثيرون في هذه الأثناء.
الثور:
انتقال القمر إلى البيت الثاني بيت المال بالنسبة إلى برجك يجعلك تفكر في قضية مالية تتعلق بأسهم أو مستندات أو ضمانات أو عائدات مشتركة مع بعض الأطراف، عاطفياً: لا تدع المخاوف تسيطر عليك وبادر للتقرب إلى الحبيب قبل أن تخسره بلحظة، وعندها لا تستطيع تعويضه.
الجوزاء:
قد تواجه بعض العوائق لتحقيق التقدّم، لكنك قادر على تخطّي الصعوبات مهما تكن كبيرة بإرادتك الصلبة وبعزمك الذي لا يلين، عاطفياً: المزاج الهادئ والأجواء الجيّدة هما الحل الأنسب لأفضل علاقة ممكنة مع الشريك وتجنّب مشاكل جديدة في المستقبل.
السرطان:
من المرجح تقلب مزاجك اليوم ولن تتمكن من شرح سبب شعورك بذلك، حاول اليوم أن تأخذ أمور بسهولة وسلاسة، عاطفياً: كنت تبحث عن الحب خلال الفترة السابقة لذلك عليك التركيز عليه خلال الفترة المقبلة وهناك فرصة علاقة عاطفية جديدة لك.
الأسد:
اليوم تحقق ما كنت تريد تحقيقه منذ فتره زمنية طويلة، عاطفياً: تميل اليوم لإنفاق الكثير من الأموال في شراء الأشياء التي تحبها ومن الممكن اليوم قضاء وقت ممتع مع شريك حياتك.
العذراء:
تنفتح أمامك أبواب كثيرة، وتعرف لقاءات مثمرة تساعدك على تعزيز الروابط، لا تضيّع عليك الفرصة، عاطفياً: عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك قبل فوات الأوان، تعلمه فيها أن الأمور بينكما متأزمة بسبب طريقة تفكيره.
الميزان:
قد تتغيّر الأجواء مع وجود القمر في برج العقرب المائي فتتزوّد ديناميكية جديدة وتندفع نحو إنجاز بعض الأعمال وتعوّض عن تسويف سابق، عاطفياً: تشعر بالارتباك ولا تعرف كيف تحدد مشاعرك تجاه الحبيب، وتواجه بعد التردد في التعبير.
العقرب:
تتحسّن الظروف مع انتقال القمر إلى برجك فتصبح أكثر تنظيماً من السابق، وهذا يُعدّ مكسباً لك ونقطة إضافية تسجل في مصلحتك، عاطفياً: تعجبك رومانسية الشريك، لكن الحذر واجب في مثل هذه الظروف، حتى تتوضح النيّات على نحو كامل.
القوس:
حالتك المزاجية تؤثّر اليوم على أدائك المهني فحاول أن تتحلّى بالثبات في ردود أفعالك، حتى تحظى بالثقة اليوم لأنّه يوم فاصل في حياتك يحتاج منك التأنّي، عاطفياً: حالة من التألق ولفت الأنظار في نطاق عملك ومزيداً من الأحداث السعيدة في حياتك العاطفية.
الجدي:
حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويُستحسن أن تنفذ المهام المطلوبة منك فقط، عاطفياً: تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي إلى مزاجك الرصين وطباعك المرنة.
الدلو:
تُغني المحيط بأفكار مهمة وجديدة وفعالة، وتقدم على اتفاقات مهنية جيدة أو تقوم بتوظيفات واستثمارات ناجحة وتحقق ربحاً ومكاسب مالية كبيرة، عاطفياً: شارك الآخرين همومهم ومتاعبهم وعبّر عن نفسك بصراحة، تغمرك الحيرة أو تخيبك الحقائق، تبدو متطلباً معاتباً وآخذاً على الحبيب ما تعتبره برودة أو عدم اهتمام.
الحوت:
إرادتك الصلبة وإصرارك على النجاح يُسهمان في تمكّنك من رفع مستوى التحدّي، فحافظ على الوتيرة نفسها، عاطفياً: لا تضغط على الشريك أكثر من اللزوم، فهذا قد يخلق عنده حالاً من التمرد.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار