برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الاثنيــــــــــن 10 شــــــباط 2020

العـــــدد 9526

 

الحمل:
قرارات مهمة قد تغيّر مجرى حياتك على نحو مفاجئ، لذا عليك أن تكون مستعداً لكلّ جديد في هذا الإطار، عاطفياً: كثرة انشغالاتك تُبعدك عن الشريك إلى حدّ كبير، وهذا قد أصبح مزعجاً له ، عليك إيجاد حلّ سريع.
الثور:
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية تدفعك للأمام، عاطفياً: تعيش حالة من الاستقرار العاطفي مع الحبيب نتيجة التفاهم بينكما، لذلك حاول أن تحافظ على استقرار علاقتكم، خلال الفترة الحالية.
الجوزاء:
اليوم لا تكون قادراً على ابتكار أفكار جديدة ولكن لا تقلق لأنك تستطيع إنجاز عملك بكلّ نجاح وسهولة، عاطفياً: من الممكن دخولك في علاقة عاطفية جديدة من المحتمل أن تقابل شخصا جديدا يحبك كما أنت وبدون إدراك ستفكر في ذلك الشخص وسوف تنجذب إليه فيما بعد.
السرطان:
لا تحاول تقليد زملائك في أساليب عملهم، وحاول أن تكون مميزاً بينهم، حتى تلفت إليك نظر رؤسائك في العمل، وتترشح للمناصب المختلفة، عاطفياً: قد تمر ببعض المشاكل مع الحبيب، نتيجة سوء التفاهم بينكما، لذلك حاول أن تفكر في علاج هذه المشكلة، وتتحدث معه لإيجاد حلول مختلفة، بدلاً من التفكير في الانفصال.
الأسد:
تتحسّن الأمور مع الزملاء والمحيط من خلال توضيح بعض النقاط الغامضة أو مناقشة الموضوعات الحسّاسة، عاطفياً: إذا كنت أعزب قد تتعرّف إلى شخص يستحقّ حبك، الأجواء خالية من التشنّج والمعاكسات.
العذراء:
يتحدث هذا اليوم عن تطورات إيجابية في العمل، تعود عليك بفائدة كبيرة على عدة صعد، عاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً، بل حاول معرفة ما يمكن أن يساعده.
الميزان:
ستكون قادراً على إنجاز مهامك العملية بنجاح كبير وفد تحتفل بما وصلت إليه من نجاح خلال الفترة السابقة، عاطفياً : قد تشعر بخيبة أمل بعض الوقت لأنه لايزال يمكنك العثور على الشخص المناسب لك حاول الاستمتاع بعزوبيتك.
العقرب:
يساعدك هذا اليوم على أن تجد طريقة سريعة للتخلّص من المشكلات التي قد تواجهها، عاطفياً: يتحسّن وضعك العاطفي، ويدور حديث جدّي ومميّز بشأن تجديد العلاقة أو إنهائها أو التفاهم على نقاط مشتركة.
القوس:
مشروع ناجح نتيجة سهرك وحرصك على كلّ خطوة كنت تقوم بها وتنال التهنئة عليه، عاطفياً: توتر في العلاقة بينك وبين الشريك لأنك متشائم، لكنه يحاول أن يزرع الأمل فيك.
الجدي:
تبدو المغامرات كثيرة، لكن لا تسمح لأحد أن يخدعك أو يغرّر بك فتتصرف بأسلوب سلبي يؤذي مصلحة العلاقات مع الآخرين، عاطفياً: بعض الأمور تربكك اليوم وتؤثر في مستقبلك وقد تدفعك إلى اتخاذ قرار متهور قد تندم عليه مدى الحياة.
الدلو:
فرص وظيفية رائعة في انتظارك اغتنم هذه الفرصة لأنّها واحدة من أهم الفرص التي ستأتي لك في حياتك، عاطفياً: أنت بالفعل في علاقة عاطفية جيدة شريكك يمنحك جميع المشاعر الإيجابية وسوف تُتوج تلك العلاقة بالزواج ولكن هناك بعض العيوب الخفية انتبه إليها جيداً.
الحوت:
لقاء مهمّ على الصعيد العملي تحدد على أثره مشاريعك للمرحلة المقبلة وفق ما تريده أنت، عاطفياً: العلاقة بالشريك في أجمل أوقاتها والتفاهم بينكما يبلغ الذروة حول كل المواضيع.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار