برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الأحد 9-2-2020

الحمل:
تستعيد قدراتك التنظيمية والإدارية وتُثبت حضورك بشكل لافت تحمل هذه الأيام تفاعلاً بنّاءً ونتائج ممتازة شرط التحضير الجيد للأعمال، عاطفياً: اعمل برأي الشريك في أمور دقيقة، التفرّد لن يؤدّي إلى حسم الأمور كما تتمنّى، وتكون النتائج في غير الاتجاه الذي تتوخاه.
الثور:
لا تخش التعبير عن رأيك جهاراً إذا كنت مقتنعاً به، حتى لو كان سيكلفك غالياً، السكوت عمّا تعتبره حقاً لك لا يجوز في هذه الحالة، عاطفياً: عليك اليوم قبل الغد مصارحة الشريك بما تفكر فيه، الصراحة تعبّد الطريق أمامك نحو خطوات مستقبلية.
الجوزاء:
الظروف الحالية تفرض عليك بعض الحذر، لكن ذلك يتبدل في مصلحتك لاحقاً وتحقق مكاسب لم تكن تتوقعها، عاطفياً: تلاحظ قريباً ارتفاعاً في منسوب الرومانسية، وهذه طبيعة الشريك الحقيقية، فتوقع منه تصرفاً قد يأسر قلبك.
السرطان:
تُنجز مشاريع مهمة تحقق لك أرباحاً جيّدة ما يحسّن وضعك المهني والحصول على ترقية، عاطفياً: تستعيد جذوة حياتك المهنية بعدما خفّت قليلاً نتيجة رغبتك في اللهو والتعرف إلى أشخاص جدد من خارج محيطك.
الأسد:
إذا واجهتك مواقف متصلّبة فحاول السيطرة على انفعالاتك، لكن ذلك لن يدوم طويلاً لأنّ الأسباب الموجبة تزول قريباً، عاطفياً: بعض التردّد في العلاقة بالشريك، والسبب هو غياب الثقة إلى حد كبير بينكما، لكن الأجواء الجيدة سرعان ما تسيطر مجدداً.
العذراء:
تغيّرات إيجابية في حياتك المهنية، فربما تحصل على مكافأة مالية أو عمل جديد، يجعلك تشعر بالسعادة، عاطفياً : تحلّى بالشجاعة لتعلن مشاعرك للحبيب، حتى تستطيع اتخاذ خطوات إيجابية بالعلاقة، لأن خجلك وخوفك لن يفيد بشيء.

الميزان:
تواصل مع محيطك لأنّ نجمك سيلمع ويسطع ويساهم في تلطيف الأجواء التي كانت محتدمة أخيراً، وتقدّم نتائج أفضل على الصعيد المهني، عاطفياً: الإخلاص هو عنوان الأيام المقبلة مع الشريك، وهذا يخلق بينكما أجواء من الراحة والسعادة يحسدكما عليها القريب والبعيد.
العقرب:
كن جاهزاً لتتمكّن من مواكبة التطور الذي يحيط بك في العمل، وأي تردّد قد تكون له تداعيات على مستقبلك، عاطفياً: قد تتعرض لصدمة تحزنك كثيراً وتجعلك تفقد الثقة بالطرف الآخر، وينقلب وضعك العاطفي رأساً على عقب.
القوس:
تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة عنوانها النجاح الكبير والاعتماد الكبير عليك في المهام المستحيلة، عاطفياً: حافظ على تيقظك وصفاء ذهنك في العلاقة التي تمر بمرحلة دقيقة وحاسمة في حياتك العاطفية.
الجدي:
قد تلجأ إلى اتخاذ قرارات حاسمة لا تعجب بعض الزملاء، لكنّ الجميع يقدّر الظروف ومستعد للوقوف إلى جانبك ودعمك، عاطفياً: لا تحاول الضغط على الشريك، لأنك قد تخسره في حال وصلت الأمور بينكما إلى طريق مسدود.
الدلو:
كُن متفائلاً اليوم أكثر من المعتاد، لا تجعل القلق والخوف يسيطران عليك ويُفسدان يومك، لا تستطيع اليوم رؤية الحقيقة حتى لو كانت واضحة أمام عينيك، عاطفياً: يعدك هذا اليوم بموعد عاطفي وأوقات سعيدة، فلا تقدم على أعمال عشوائية للفت نظر الشريك.
الحوت:
تزداد الحظوظ هذا اليوم مع انتقال القمر إلى برجك ليشكل مربعاً فلكياً مع الشمس من برج الدلو لذلك توقّع بعض الأرباح المالية، لكن ابتعد عن عمليات الشراء الكبيرة، عاطفياً: عليك معاملة الشريك بالطريقة التي يستحقها، وخصوصاً إذا كنت مقتنعاً بخطواتك المستقبلية تجاهه.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار