برجــــــــــك اليـــــــــوم..الخميس 6 شــــــباط 2020

العـــــدد 9524

 

الحمل:
تميل إلى الوحدة والانزواء وتفتقر إلى الحيوية والشجاعة وإلى من يساندك. عاطفياً: يوم مناسب لمشاركة الحبيب أحلامه وأحلامك ولعلّ رحلة أو مشروعاً تقومان به معاً يعزّز الروابط ويساهم في تقريب المشاعر وانسجامها.
الثور:
تخوض مجالات جديدة ومشاريع خلاّقة، وتدخل مرحلة من النجاح، ويمتاز هذا اليوم بانطلاقة سريعة وديناميكية. عاطفياً: قد تحتاج إلى الهروب والذهاب ولقاء الحبيب في مكان آمن وهادئ، ويمكن أن تخوض تجربة جديدة.
الجوزاء:
لماذا لا تحاول استغلال مواهبك؟ لماذا لا تبحث عن مجال جديد في العمل يُساعدك على تنميتها؟ . عاطفياً: عليك أن تكون هادئاً وأكثر رصانة، لتتمكن من مواجهة الشريك بحججك المقنعة.
السرطان:
تتمتّع بسرعة بديهة وقدرة على استيعاب وتحليل الأمور بذكاء حادّ. تفرح بنتائج امتحان أو مفاوضات أو تسويات عائلية واجتماعية. عاطفياً: بعض أصحاب النيّة السيئة يهددون بإفساد علاقتك بالشريك، فتحاول التصدي لهم سريعاً، وتسير الأمور كما يجب .
الأسد:
يخدمك الحدس الذي لن يخدعك، وتستفيد منه في العمل كما في الشؤون المادية، ويساعدك على اكتشاف أسباب بعض القلق أو الإحباط .عاطفياً: لا تدع الارتباك يُسيطر عليك، لأنّ ذلك يدفعك إلى ارتكاب هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة.
العذراء:
التفرّد بالرأي غالباً ما يؤدّي إلى صدامات مع محيطك، وهذا قد يسبب عواقب وخيمة مع الزملاء، لكن الأمور تُحل بسرعة. عاطفياً: وقت مناسب للقيام برحلة أو بسفر مع الحبيب لإعادة وصل ما انقطع بينكما.
الميزان:
ساعد الآخرين وشاركهم في مهام العمل لتكن أكثر ايجابية في التعاطي معهم فتكسب ودّهم .عاطفياً: لا تتعصب لرأيك واقبل الاستماع إلى وجهة نظر الحبيب ثم احكم على الآراء التي يطرحها فإمّا تتقبلها أو ترفضها بالمطلق.
العقرب:
حاول أن تكون هادئاً في العمل ولا تتدخل في معارك خاسرة، قد يتبع الكثير من النتائج السلبية التي لا داعي لها في الوقت الراهن. عاطفياً: حاول أن تصلح علاقتك مع الحبيب خلال هذه الفترة، وتجنّب السماع لأحاديث الآخرين، حتى لا تعود للشعور بالشك مرة أخرى، وتعيش حياة عاطفية هادئة.
القوس:
استغل الفرص الثمينة لتسهيل أمرك وشؤونك، فتكون البداية سهلة وتمهّد بالتالي لفترة مشرقة ومتألّقة. عاطفياً: تلفتك أناقة الشريك كثيراً، لكن ذلك يحتاج إلى موازنة كبيرة قد لا تتحمّلها على المدى البعيد.
الجدي:
تُقدِّم جديداً وتستفيد من بعض الفرص. وتمارس سحرك وتطبّق مبادئ الجذب والإغواء، وقد تصادف الحب أثناء أدائك مهمة أو عملاً، أو تحقق حلماً يصبح حقيقة .عاطفياً: عليك أن تكون هادئاً لتتمكّن من معالجة الضغط الذي يمارسه الشريك عليك بروية، وهذا يبعدك إلى حدّ كبير عن الوقوع في الخطأ.
الدلو:
تستعيد هدوءك وتصادف يوماً إيجابياً ومناسباّ للإقدام على خطوة بنّاءة تُعيد ترتيب الأوضاع. انها فترة ايجابية ومناسبة للإقدام على خطوة جريئة .عاطفياً: في الحب الرجوع عن الخطأ فضيلة ولا سيما أن الشريك ينتظر مبادرة منك لإعادة تصويب علاقتكما.
الحوت:
يجب التخلّص من الروتين اليومي حتى تستطيع إنجاز العديد من المشاريع المؤجّلة، والتي يُثمر عنها الكثير من الأموال التي تُحسّن مستوى معيشتك خلال الفترة المقبلة .عاطفياً : حاول أن تبحث عن شريك مناسب لك لأنك تحتاج للاستقرار العاطفي خلال هذه الفترة، حتى تشعر بالسعادة، ولا تكرر أخطاء التجارب العاطفية السابقة.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار