برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9523

الاربعاء:5-2-2020

 

الحمل:
يكون اليوم ممتعاً وسوف تقضي بعض الوقت مع الأصدقاء المقربين إليك، إنه وقت مناسب لتحسين مهارتك الاجتماعية بشكل كبير، عاطفياً: حبيبتك القديمة تحاول العودة مرة أخرى عليك أن تمنحها فرصة وأن تقدر جهودها فمن الممكن منحها فرصة مرة أخرى.
الثور:
تنشط كثيراً هذا اليوم على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات، وقد تقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء، عاطفياً: الشريك يفرحك باقتراحاته، فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها.
الجوزاء:
طاقاتك الكبيرة تؤهّلك لخوض المعارك وحصد نجاحات متنوّعة في العمل، تنشط الأعمال وتزدهر ولا شيء يمنعك من تحقيق إنجاز رائع، عاطفياً: تجنّب المغامرة كلياً وهدّئ من روعك، لا تتذمر من هدوء الأجواء، بل وظّفه للاسترخاء بعيداً عن الأجواء الصاخبة، لكن لا تتخذ قراراً ولا تقطع وعداً.
السرطان:
استغل الفرص الثمينة لتسهيل أمرك وشؤونك، فتكون البداية سهلة وتمهّد بالتالي لفترة مشرقة ومتألقة، عاطفياً: تلفتك أناقة الشريك كثيراً، لكن ذلك يحتاج إلى موازنة كبيرة قد لا تتحمّلها على المدى البعيد.
الأسد:
حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك، تتأرجح بين الحماسة الشديدة والتردّد والشكوك، عاطفياً: حلم جديد يرافق السعادة مع الشريك، فحاول أن تستفيد من الفرص المتاحة للتقدم في العلاقة خطوات إضافية.
العذراء:
يجب عليك تحديد مسارك بشكل واضح في مكان عملك وتحديد مهامك وإنجازاتك التي عليك إنجازها، حاول تجنّب المشاكل مع زملائك، عاطفياً: من الممكن خلال الفترة المقبلة دخول علاقة عاطفية جديدة مع شخص قريب منك حاول انتهاز تلك الفرصة فهو شخص مناسب لك بشكل جيد.
الميزان:
تقترب تدريجياً من تحقيق الحلم الذي راودك طويلاً، لكن يُستحسن أن تتريث لئلا تفقد السيطرة على الوضع. عاطفياً: تعاطف كبير مع شريك قديم، لكن هنالك تجارب غير مشجعة تعيق تقدم الأمور والوصول بها نحو شاطئ الأمان.
العقرب:
التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة، ولا تقم بأي تصرف غير محسوب النتائج لأنك قد ثمنه غالياً في المستقبل، عاطفياً: عليك أن تعتمد مع الشريك مبدأ المعاملة بالمثل، وهذا سيكون أفضل للطرفين بغية الاستمرار في العلاقة.
القوس:
عليك استغلال الأجواء الإيجابية في العمل إلى أقصى الحدود، وخصوصاً أن الفترة المقبلة قد تشهد ركوداً وعدم استقرار، عاطفياً: حذار الازدواجية في العلاقات وكن مخلصاً واصمد أمام سحر الجنس الآخر.
الجدي:
كُن صبوراً إذا حدثت بعض التغيرات في مكان عملك قد يتطلب منك الأمر العمل في مكان جديد وعلى عكس توقعاتك من الممكن العمل في مكان جديد يزيد من ثقتك في نفسك بشكل كبير، عاطفياً: اليوم هو الأفضل لتفاجئ شريك حياتك بهدية رومانسية ،حاول الاهتمام بالشريك بشكل جيد، حان الوقت لإظهار تقديرك له.
الدلو:
مصاعب غير محسوبة النتائج، وهذا قد يدفعك ربما إلى السفر وتأجيل الحلول إلى ما بعد عودتك وأخذك قسطاً من الراحة، عاطفياً: تتاح لك الفرصة لإثبات حضورك ولاستقطاب الاهتمام والدعم والتأييد، فلا تكن متحفظّاً أمام الشريك.
الحوت:
يُحالفك الحظ تدريجياً وتزول بعض الهموم ويطمئن بالك، ويكون الجو واعداً بانفراجات واسعة، عاطفياً: التسامح مع الشريك سيزيده تعلقاً بك، ويحاول إرضاءك أو التعويض عما فات بشتى السبل.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار