برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9520

الاحد: 2-2-2020

 

الحمل:
ربما تفكر اليوم في القيام برحلة ما أو التخطيط لحفل صغير مع الأصدقاء، تشعر أن اللحظة التي كنت تنتظرها لتنفيذ كل خططك قد حانت، تفكيرك المستمر في عملك لا يُزعجك بل على العكس يجعلك تشعر أن لديك هدفا في الحياة وتريد أن تحققه، عاطفياً : تعيش حنيناً إلى الماضي أو تجد حولك من يعود إلى الوراء، فالمزاج العام يكون في حالة رومانسية وعليك أن تماشي هذا المسار.
الثور:
وجود القمر في الحمل يجعلك قلقاً ، اتنبّه جيداً لمصاريفك، لأن أية خسارة من شأنها أن تعقد أمورك المهنية، عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك العاطفي على المحك.
الجوزاء:
الحظ يحمل إليك فرصاً تجعل أحد الزملاء يدبّر إساءة ما ضدك ويُخفي عنك معلومات مهمة، عاطفياً: يمكن أن يخف الوهج العاطفي نوعاً ما إذا ابتعدت عن الشريك وقتاً طويلاً، وعليك أن تجد السبب الحقيقي، وهذا ما يسهّل الأمور.
السرطان:
قد تواجه بعض الإرباك بسبب كثرة الضغوط في العمل، لكنّك تتمتع بقدرات لافتة لتجاوز ذلك مستفيداً من عامل الوقت، عاطفياً: كن دبلوماسياً في التعاطي مع الشريك، وحاوِل أن تستوعب الأمور من دون غضب، ولا تترك للشك مجالاً.
الأسد:
يصلك مبلغ من المال عن طريق ميراث يُساعدك على الانطلاق في أحد مشاريعك، عاطفياً: يكون الشريك مهتمًّا بك جدًّا ويُظهر لك عن محبّته، تزداد جاذبيتك وتسعى لكسب قلبه وتمارس سحرك عليه.
العذراء:
أنت مقصّر في عملك خلال الفترة الأخيرة، مما سوف يتسبب لك في مشاكل مع المدير، فكن حذراً، عاطفياً: لا تفرض رأيك على الشريك أمور هو لا يفضلها، فكن ديمقراطياً في تعاملك معه حتى لا ينفر.
الميزان:
انتقال القمر إلى الحمل أي إلى مربع مع برجك قد يجعلك تصطدم ببعض الجهات النافذة أو بشخص قادر أو ببعض المسؤولين، عاطفياً: حان الوقت للانفتاح على الشريك، فأنت تحظى بإعجابه وتلفت أنظاره وتعرف مكانتك في قلبه.
العقرب:
تتمتع بالنشاط وبالثقة الكافية لإكمال مهامك بامتياز والانطلاق في مشاريع جديدة، عاطفياً: تواجه الأمور بعقل كبير ومتفهم وتضع النقاط على الحروف مع الشريك لاستمرار العلاقة سليمة.
القوس:
لديك هدف في الحياة وتريد أن تحققه، الحماس الذي تشعر بها ليس كافياً وحده لتحقيق هذا الهدف، عاطفياً: التسامح مع الشريك سيزيده تعلقاً بك، ويحاول إرضاءك أو التعويض عما فات بشتى السبل.
الجدي:
اعتمد على نفسك ولا تشعر الزملاء أنك فاقد الثقة بإمكاناتك هذا اليوم، إذا واجهت بعض الاحتكاكات والتضارب بين المصالح أعد حساباتك، عاطفياً: لا تدع ضغوط العمل تؤثر في علاقتك بالحبيب مهما تكن تلك الضغوط كبيرة، فهو يتحيّن فرصة هدوئك ليعبّر لك عن مدى حبّه.
الدلو:
تتمتع بنشاط كبير ما يساعدك على إتمام أعمالك كلّها براحة وإتقان والتوصل إلى حل بعض المشاكل المهنية العالقة، عاطفياً: تفهّم قلق الحبيب وتتواصل معه بطريقة دبلوماسية لإزالة كل التشنجات وتنجح في ذلك.
الحوت:
إنجازات متعدّدة تعطيك دفعاً إضافياً، وتساعدك على تخطّي العقبات التي واجهتك سابقاً في العمل، عاطفياً: السعادة غالباً ما توفر لك مزيداً من الراحة، فتفكر على نحو أكثر راحة إلى جانب الشريك.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار