برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9519

الخميس:30-1-2020

 

الحمل:
وجود القمر في موقع مناسب من برجك يجعلك تعيش يوم إيجابي ومناسب للإقدام على خطوة بنّاءة وجريئة تعيد تريب الأوضاع، عاطفياً:التفاهم مع الشريك يُظهر لك حقيقته ويكشف أمامك شفافيته وإخلاصه، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً.
الثور:
أمورك المهنية تسير على ما يرام، تحتاج إلى تغيير بعض الخطوات لتحسّن مستواك خلال الأيام المقبلة، عاطفياً :رغم الفتور الذي ساد في الأيام الماضية مع الشريك تعود المياه الى مجاريها الطبيعية أو على الأقلّ تخمد التوتّرات ليحل مكانها الانسجام والهدوء.
الجوزاء:
كُن متفائلاً اليوم أكثر من المعتاد، لا تجعل القلق والخوف يسيطران عليك ويُفسدان يومك، لا تستطيع اليوم رؤية الحقيقة حتى لو كانت واضحة أمام عينيك، عاطفياً : يعدك هذا اليوم بموعد عاطفي مثير ، فلا تُقدم على أعمال عشوائية للفت نظر الشريك.
السرطان:
يجب أن تتحمل نتيجة قراراتك وخطواتك الماضية، الوقت الذي قضيته في معالجة مشكلة ما في المنزل أفضل بكثير من الوقت الذي تقضيه بمفردك دون القيام بأيّ شيء، عاطفياً:
كثير من التوتّر والقلق في الأجواء العاطفية اليوم، بالتفاهم يُمكنك تخطّي كل الصعاب، وحل كل المشكلات.
الأسد:
أنت بحالة ممتازة جسدياً وفكرياً، ومليئاً بالنشاط والحيوية وبطاقة كبيرة للقيام بعدّة نشاطات في الوقت نفسه، عاطفياً :لا تضغط على الشريك وكُن أكثر مرونة، تطورات كثيرة في العلاقة، وهذا يكون في مصلحتك ويرتد إيجاباً على العلاقة.
العذراء:
احذر مواجهات وحروباً شرسة ولا تتورّط في قضية معقدة، راجِع أوراقك ومستنداتك، وانتظر بعض ردّات الفعل المتعلّقة بقضية مالية، عاطفياً: يمكن أن يخف الوهج العاطفي نوعاً ما إذا ابتعدت عن الشريك وقتاً طويلاً، وعليك أن تعرف السبب الحقيقي، وهذا ما يسهّل الأمور.
الميزان:
قد تشكك في نيات بعض الزملاء، وتتخذ بعض الأمور أهمية كبرى بعدما أهملتها في السابق أو تجاهلتها وخصوصاً إذا تعلقت بشراكة معينة، عاطفياً: كُن حاسماً في بعض الأمور ومتفهماً في بعضها الآخر، وخصوصاً أن الشريك لا يملك القدرة على مواجهتك بكل الوسائل.
العقرب:
النقاشات غير المجدية لن تكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض الأمور التي تلوح في الأفق، عاطفياً: إذا كنت تريد تحسين وضعك العاطفي، عليك بذل جهود أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك.
القوس :
تزداد مسؤولياتك هذا اليوم وتكون النتائج باهرة وتصب في مصلحتك وتحقّق لك أرباحاً غير منتظرة .عاطفياً: تجنّب المشاكل العاطفية التي وقعت فيها سابقاً وتعلّم منها خشية الوقوع فيها مجدداً.
الجدي:
كُن جاهزاً لتتمكّن من مواكبة التطور الذي يحيط بك في العمل، وأي تردّد قد تكون له تداعيات على مستقبلك. عاطفياً: قد تتعرض لصدمة تحزنك كثيراً وتجعلك تفقد الثقة بالطرف الآخر، وينقلب وضعك العاطفي رأساً على عقب.
الدلو :
تعود مشاريعك ألقها وتشعر أن رياح التغيير تهبّ لصالحك وتُفكّك القيود وتكسر الحواجز.عاطفياً: مهما تنوّعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ الصراحة والشفافية تبقيان الأساس المتين لهذه العلاقة الناجحة .
الحوت :
يوم غير مناسب تحت تأثير القمر الجديد من الدلو لكن عليك ألاّ تتراجع أمام العقبات الصغيرة التي يضعها الزملاء في وجهك، بل واجههم وتغلّب على أهدافهم السيئة. عاطفياً: عليك أن تكون متسامحاً تجاه الشريك، فالخطأ الذي ارتكبه لم يكن مقصوداً، وأنت تعلم ذلك علم اليقين.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار