برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9517

الثلاثاء:28-1-2020

 

الحمل:
لا تتردد في استشارة من هم أكثر منك خبرة في بعض القضايا المهمة التي تباشرها اليوم وحاول أن تكون موضوعياً ولا تضع مجهودك أو طاقتك في أمور تافهة، عاطفياً: تضعف أمام دموع الحبيب وتشعر بأنك مستعد لفعل المستحيل لإسعاده، يجب أن توفي بوعودك له.
الثور:
مفاجآت متعاقبة تدفعك إلى إعادة النظر في بعض مشاريعك، وهذا يمنحك مزيداً من الوقت لاتخاذ القرار الصائب بشأنها، عاطفياً: أفكار جيدة للمستقبل، والشريك يساعدك إلى حدّ كبير لتحديد الخطوات وفقاً للأولويات المحددة.
الجوزاء:
عليك أن تكون سريعاً وحاسماً في اتخاذ بعض القرارات في بعض الأمور التي تخصك ومن المتوقع أن تأتي لك المساعدة والدعم من شخص غير متوقع، عاطفياً: هناك فرصة كبيرة لتحوّل صداقة بينك وبين شخص قريب منك إلى علاقه رومانسية فمن المحتمل أن يعبّر لك عن مشاعره اليوم.
السرطان:
تعيش نقلة نوعية وتحركات نشيطة ومثمرة تزداد الحيوية وتحقق أهدافاً كثيرة، يوم مثمر ومناسب لتكثيف لقاءاتك وإطلالاتك فلا تختفِ عن الأنظار، عاطفياً: الأحداث ترسل إليك ذبذبات جيدة على الصعيد العاطفي ولو أنها قد تولد حالة مستعصية أو عشقاً نحو شخص مرتبط.
الأسد:
تعيش يوماً مميزاً مليئاً بالانفراجات والمكاسب ما يجعلك تبذل نشاطاً كبيراً على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات والخبرات، عاطفياً: العلاقة المتذبذبة أو المبتدئة قد لا تستطيع مقاومة الضغوط والحملات المتتالية، وتكون أحداث هذا اليوم بمثابة امتحان حاسم لاستقرارها وديمومتها.
العذراء:
قد تشعر بالحزن اليوم بسبب تأجيل مشروع كنت تحلم بتنفيذه منذ سنوات عديدة، عاطفياً: الوضع العاطفي يشهد جدالاً وخلافاً لا يلبثان أن يزولا، وتكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت.
الميزان:
تلجأ إلى بعض الزملاء وتحاول توضيح بعض الأمور، قد تتأخر مواعيد وتتأجل استحقاقات، عاطفياً: لا تعامل الشريك بفظاظة، فللصبر حدود، وقد بدأ ينفر منك شيئاً فشيئاً، وربما ينتهي الأمر بالفراق، خُذ حذرك.
العقرب:
تعيش يوماً مهماً يجعل أمنياتك تتحقق وتحصل على فرصة لدعم مؤهلاتك ويمكنك أن تتوقع اخباراً جيدة أو معلومات مفيدة جداً، عاطفياً: من الممكن أن تطرأ مستجدات في بعض الأحيان، والنصيحة هي في أن تتصرف بذكاء ومهارة بعيداً عن التحديات العقيمة.
القوس:
ضغوط غير طبيعية في العمل، لكنك قادر على تسيير الأمور بدقة متناهية تلفت الأنظار، عاطفياً: لا تلقِ على كاهل الشريك مسؤولية الأخطاء التي ارتكبتها وتتحمل الجزء الأكبر منها.
الجدي:
في حال شعرت بأنه لا بدّ من تبديل موقعك في العمل، حاول بذل المزيد من الجهد في الأيام القليلة المقبلة لتحقق ذلك، عاطفياً: يمكن أن توقعك عواطفك في مشكلة، اعتمد على فطرتك في توجيه أحاسيسك.
الدلو:
يُشير هذا اليوم الى آفاق مهنية جديدة وواسعة، وإلى مشاريع كثيرة تخطط لها منذ مدة، عاطفياً: إخلاصك للحبيب يكون له الأثر الأكبر في تحسين العلاقة بينكما وتفعيلها وإرسائها على أسس واضحة جداً.
الحوت:
تضغط عليك الأوضاع وتجد نفسك أمام صراع مع الحاسدين، وقد تختار قلب الطاولة أو تميل إلى فتح المعركة وخوض حرب مهما كلّف الثمن، عاطفياً: تفاجئ الشريك بموعد عاطفي، فكن جاهزاً لإعادة المياه الى مجراها الطبيعي، ولا تتذمر من كثرة مطالب الحبيب أو متطلبات العلاقة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار