برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الإثنـــــين 27 كانون الثاني 2020

العـــــدد 9516

 

الحمل:
تشعر أنك لا تسطيع تنظيم وقتك على الرغم من أنّ يومك مشحون بالمهام والأنشطة المختلفة، رتب أولوياتك وابحث عن الأشياء التي تخصك أولاً وحاول أن تؤجّل ما يخص الآخرين لوقت آخر، عاطفياً: عليك أن تعرف كيف تتأقلم مع طباع الحبيب إن أردت الاستمرار في العلاقة الناجحة معه.
الثور:
ترغب في تقديم خدماتك وتنوب بملء إرادتك عن زميل لتحمّل مسؤوليات كبيرة وصعبة، عاطفياً: إخلاصك للحبيب يكون له الأثر الأكبر في تحسين العلاقة بينكما وتفعيلها وإرسائها على أسس واضحة جداً.
الجوزاء:
تمتاز بأفكار خلاقة جداً، وتكثّف اتصالاتك، وتكرّر المحاولات وتمارس جميع صلاحياتك، عاطفياً: يوم خالِ من الظروف الضاغطة، وتسود سماءك مع الشريك أجواء لطيفة ومشجّعة على التعبير عن عواطفك الدفينة.
السرطان:
هناك شخص قريب منك يُساعدك في تخطيط أمورك وتحديد أولوياتك واصبر حتى تتحقق أمانيك، عاطفياً: عبّر عن مشاعرك بمكالمة رومانسية أو بإرسال رسالة أو باقة من الزهور، فاجئ من تحب بهدية أو بباقة من الزهور.
الأسد:
يتحدث هذا اليوم عن مشروع مادي أو عن استثمار أو نفقات أو عملية شرائية، وتحصل على مبلغ من المال لإطلاق مشروع مهمّ، عاطفياً: إذا أردت الإقدام على خطوة جديدة فكّر جيداً فقد تكلفك أكثر مما كنت تتوقع في العلاقة مع الشريك.
العذراء:
يدعوك الوضع المهني الدقيق الذي تمرّ به إلى ضبط انفعالاتك والانتباه إلى تصرفاتك، قد تكون بانتظارك تحديات، عاطفياً: لا تتخذ قراراتك المهمة فردياً، وللشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان.
الميزان:
سيكون اليوم رائعاً في العمل وسوف تستطيع التواصل جيداً مع زملائك في العمل لديك أفكار واقتراحات جديدة وجيدة تمكنك من التقدم في عملك بشكل كبير للغاية، عاطفياً: هناك شخص يجذبك بشكل كبير ولكن عليك اتباع طريقة مختلفة عن طرقك المعتادة لجذبه إليك، كُن مرناً أكثر مع الشخص الذى تريد دخول علاقه عاطفيه جديده معه.
العقرب:
أنت شخص عاطفي وحسّاس ولذلك تتوتر بسرعة جداً عندما تقرأ خبراً سيئاً في جريدة ما أو تشاهده في التلفاز، لا تنزعج بسبب مشاكل لا تتعلق بك شخصياً، فهي مجرد مشاكل خارجية، عاطفياً: الضغوط من جانب الشريك، قد تترك آثاراً سلبية على العلاقة بينكما، فحاول أن تستعيد المبادرة إذا كنت مهتماً.
القوس:
قد تستفيد من حياة مهنية صاخبة لالتقاط فرص معينة تفتح أمامك بعض الأبواب، عاطفياً: تطرح مواضيع شائكة تتسبب بجرح مشاعر الشريك، وربما يحاول النيل من سمعتك وتشويهها أمام الآخرين.
الجدي:
تكون مدركاً لوضع تراه بصورة أوضح، وتتخلى عمّن كان يزعجك أو يسبب لك المتاعب في العمل، عاطفياً: لا تحاول إرضاء الشريك بما لا تقتنع به شخصياً، فذلك قد تكون له انعكاسات سلبية لاحقاً.
الدلو:
قد تستفيد من حياة مهنية صاخبة لالتقاط فرص معينة تفتح أمامك بعض الأبواب، عاطفياً: تطرح مواضيع شائكة تتسبب بجرح مشاعر الشريك، وربما يحاول النيل من سمعتك وتشويهها أمام الآخرين.
الحوت:
يشير هذا اليوم إلى ظروف جيدة وقد تتخلص من سوء تفاهم ومناخ الفوضى والإرباك، عاطفياً: أنت رومانسي إلى أبعد الحدود، تجذب عاطفتك الجياشة الحبيب ويتعلق بك أكثر من السابق.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار