برجــــــــــك اليـــــــــوم.. الثــــــلاثاء 21 كانون الثاني 2020

العـــــدد 9512

 

الحمل:
اعمل بجد لتحقق الأهداف المرجوة، فتفرح بها وتتخلص من الأزمات المالية التي كنت تتخبط فيها وتزعجك على نحو دائم، عاطفياً: تمر بيوم عصيب جراء مشكلات عاطفية، حافظ على رباطة جأشك وتخلص من اليأس وجدد غرامك.
الثور:
ترتفع المعنويات ويهدأ المزاج فتعوّض عن الوقت الضائع وتنجز مشروعاً لتبدأ آخر، أو تذهب في اتجاهات جديدة أكثر وعداً، عاطفياً: تحقّق حلماً وتذهب الى موعد شيّق وتقوم بنشاطات مثمرة، وتسمع خبراً جيداً يخصك شخصياً.
الجوزاء:

سوف تحمل لك التأثيرات الايجابية للمثلث الفلكي أجواء رابحة وممتازة سيكون بانتظارك تغييرات كثيرة وأخبار سارة وانفراجات وحلحلة وفرص للانتصار في كافة المجالات، عاطفياً: وقوفك إلى جانب الشريك يزيد إعجابه بك، ويعزّز الثقة الموجودة بينكما، ويزيدك حباً وإخلاصاً له.
السرطان:
وجود القمر في مواجهة برجك من الميزان يُحذّرك من مشاكل لها علاقة بوضعك المهني، ويفرض عليك اتباع نمط آخر من التعاطي مع بعض الزملاء، عاطفياً: القرارات العشوائية ليست في مصلحتك، فحاول معاملة الشريك بليونة لتبقى مرتاحاً من الهموم والمشاكل.
الأسد:
وجود الشمس في برجك طالع فلكي إيجابي يتحدث عن بعض الإنجازات المالية والنشاطات والعمليات الاستثمارية، وتسمع كلاماً جميلاً جداً، عاطفياً: إياك والمغامرات العابرة في هذا اليوم الدقيق من حياتك، ادرس الخطوات والعواقب التي قد تترتب على ذلك.
العذراء:
تشعر بالارتياح وتتحمّس لجديد تستقبله في حياتك كعملية إبداعية تقوم بها أو فنية أو طفل يبتسم في منزلك، عاطفياً: عليك تسهيل الأمور والتخلّص من العقد بدل تأزيمها، واستدراك المواقف الحرجة والإسراع إلى المعالجة وتلطيف الأجواء بدلاً عن إثارة الفتن والخلافات.
الميزان:
لا تستسلم للضغوط لأنك تنفّذ التعليمات المطلوبة منك بنجاح باهر، وحاول القيام بما يكلل جهودك بإكليل النصر، عاطفياً: تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريد إلى الشريك، من دون أيّ تعقيدات وتبريرات.
العقرب:
تناسبك تأثيرات القمر الإيجابية من برجك لدرس المعطيات والملاحظات التي أمامك، وهذا ما يساعدك في بدء مشروع جديد، عاطفياً: توضح أمراً مهماً للحبيب كنت تخاف التصريح به، وتفتح أوراقاً أردتها مستورة.
القوس:
تواجه كل الاحتمالات بعزيمة ووعي وتستبق الأمور، ولا تتوّرط في مجالات عميقة، ولا تدخل في تحدّيات مع زملاء لك، عاطفياً: تعلّم كيف تنتظر الوقت المناسب وكيف تلتقط مفاتيح الحب، من دون أن تهمل ناحية أو تتخلّى عن مهمّة ودور.
الجدي:
تحتفل بانطلاقة سارّة وسعيدة لمشروع تحلم به، إنه يوم واعد وممتاز يسوده الانسجام وتباشر تغييرات أو تخطّط  لها، وتتلقّى نصيحة مفيدة جداً في هذا الشأن، عاطفياً: إذا كنت عازباً إنّه يوم ممتاز للوقوع في الغرام، وبالتالي فهو مناسب لتلبية الدعوات والخروج للقاء الناس ولا بدّ من أن تلفت نظر غير شخص يستحق اهتمامك.
الدلو:
احذر غيرة بعض الزملاء منك، فقد يضعونك في مشاكل أو يحاولون تشويه صورتك أمام أرباب العمل، عاطفياً: لا تُثر غيرة الحبيب فأنت لا تعرف ما ينتظرك، فتجنّب حصول الأسوأ وعامله باللين والحنان.
الحوت:
استفد من الانفراج الكبير لتوضيح أفكارك وتعزيز ثقة الآخرين بك، ولا سيما أنك على وشك تقديم مشاريع عمل كبيرة، عاطفياً: لا يوفّر لك هذا اليوم الأوقات العاطفية التي تتوخى، ما قد يجعل بعض العلاقات الشخصية معقّدة ومتوترة في بعض الأحيان.

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار