برجــــــــــك اليـــــــــوم

العدد: 9508

الاربعاء: 15-1-2020

الحمل:
انتقال القمر إلى برج الأسد الناري الصديق يجعلك تحصل على عائدات غير متوقعة، وتزداد حماستك وتدفعك إلى التركيز على مشروع واعد جدّاً .عاطفياً: تهتم بعلاقة عاطفية جديدة تستوجب دراسة متأنية، وتوقع بعض الأخبار الجيدة .
الثور:
يتركز اهتمامك على إدخال تعديل على أمورك المالية، الفرصة متاحة لذلك ولا سيما اليوم .عاطفياً: تنجح في تعزيز علاقتك بالحبيب بالحوار والصراحة والروية، وتزول العراقيل التي واجهتكما منذ مدة .
الجوزاء:
أنجز أعمالك قبل أن تتكاسل وتفقد حيويتك واندفاعك وحماستك الزائدة، لقاء مع بعض رجال الأعمال يكون ناجحاً ويحمل فرصاً جديدة إليك. عاطفياً: قد تمرّ بيوم صعب مع الحبيب، صارحه لحلّ الأمور العالقة بينكما قبل أن تصلا إلى حائط مسدود.
السرطان:
يحمل هذا اليوم تغييراً ايجابياً، ومن الممكن أن تتوصل إلى اتفاق سري مع شركة وتوقع عقداً بعيداً عن العيون. عاطفياً: إذا لم تكن صادقاً مع الشريك خسرت كل شيء، بادر إلى مصارحته بمشاعرك تجاهه .
الأسد:
تُبدي انفتاحاً على بعض الأوساط، وتعقد صداقات جديدة، كذلك بانتظارك نجاح وإشراق، وتتمتع بحظوظ كبيرة ويجب الاستفادة من الوقت .عاطفياً: عامل الشريك بهدوء وعبّر له عن أفكارك ونبهه إلى ضرورة الحذر من بعض المتربصين بكما شراً.
العذراء: ُ
سجل الفلك انتقالاً على الصعيد المالي وتغييراً يحصل في مجال مهنتك، وتعاود السيطرة على أوضاع فقدتها في السابق .عاطفياً: لا تفكّر في الطرف الآخر هذه الأيام لأنه لا يفكر فيك، اتركه ليكتشف خطأه ويعود إلى صوابه .
الميزان:
تعيش أوضاعاً دقيقة وتشعر بالكآبة والحزن، وتعرف أيضاً خبراً يجعلك حزيناً، وتتذمّر من اتهامات ظالمة. عاطفياً: على الرغم من بعض المشاكل المالية، تنعم بحياة منتعشة تسودها أجواء الرومانسية وحب المغامرات.
العقرب:
تبحث مسائل مالية من قروض أو تمويل ولا تسمح للفواتير بالتراكم، هذا اليوم غير مناسب للقيام بتوظيفات مالية جديدة. عاطفياً: تتحسن الأجواء والمعنويات ما يجعلك تنعم بأوقات جيدة وواعدة جداً ويكون مزاجك هادئاً والمناخ منعشاً.
القوس:
أنجز أعمالك قبل أن تتكاسل وتفقد حيويتك واندفاعك وحماستك الزائدة، لقاء مع بعض رجال الأعمال يكون ناجحاً ويحمل فرصاً جديدة إليك .عاطفياً: قد تمرّ بيوم صعب مع الحبيب، صارحه لحل الأمور العالقة بينكما قبل أن تصلا إلى حائط مسدود.
الجدي:
اليوم مناسب لاتخاذ قرارات صائبة وخيارات دقيقة وبحماسك تستطيع أن تجمع الكل على هدف واحد، توقعات ربما عليك أن تحل أو تنسى ذكرياتك المؤلمة من الماضي، قد تشعر بالندم أو الحزن لأنك تسببت في ألم لشخص رحل.
الدلو:
يوم مناسب جداً تحت تأثير القمر من برجك فتعيش أوقاتا جيدة وإيجابية فتنسى كل مشاكلك وتبتعد عن كل ما يسبب لك التوتر ووجع الرأس في مجالك المهني . عاطفياً: عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك فقط تجاه الشريك، وتالياً منحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه .
الحوت:
تتغلب على الهواجس الماضية وتتسلق السلّم نحو طموحات جديدة وظروف مناسبة، حاول أن تجذب الحظ الذي ينتظرك ولا تتخاذل .عاطفياً: يكون هذا اليوم دافئاً على المستوى العاطفي وتنسجم بسهولة مع محيطك القريب والحميم، ولا عجب إذا لمست انفتاح الشريك عليك أكثر من أيّ وقت مضى .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار