برجــــــــــك اليـــــــــوم

العـــــدد 9507

الثلاثـــــاء 14 كانون الثاني 2020

الحمل:
الخسوف الحاصل اليوم مع قمر مكتمل في السرطان يشير إلى تغيير مهم في حياتك المالية ويوفر لك فرصة مادية مناسبة لذلك، استفد من الأجواء المريحة في العمل لكي تفكر في مشاريع جديدة وتمتن أوضاعك المهنية والخاصة وتخطو خطوة كبيرة نحو الأمام، عاطفياً: قد ترغب في فتح صفحة جديدة مع الشريك، لكن الموضوع يحتاج إلى المزيد من الجرأة.
الثور:
يشير هذا اليوم إلى حشد من الناس حولك وعلاقات مهنية معقدة تضعك أمام خيارات صعبة عليك الاختيار بينها، عاطفياً: تتلقى مجموعة من الأخبار الطيبة تساعدك على تثبيت علاقتك بالشريك بما يتوافق ورغبتكما.
الجوزاء:
يثير هذا اليوم قضية شراكة ورداً لا يأتي، لكن لن تعترضك معاكسة ما واحتجاج أو استمهال يربكك، عاطفياً: تجد الاستقرار في حياتك العاطفية الحالية، ولا تؤذي مشاعر الحبيب بل تعامله بلطف ولين.
السرطان:
تصحح بعض الأخطاء وتتصالح مع بعض الأفرقاء وتشعر بتفاؤل أكبر وقد تتاح لك فرص مهنية أفضل، عاطفياً: تبدو أكثر حرصاً على شؤونك العاطفية وتقلق، وربما تتلهى عن الشريك بالانشغال بأمور مادية ملحّة.
الأسد:
يطرأ ما قد يثير مشاكل مع أحد المصارف أو سوء تفاهم مادياً مع شريك ما شخصي أو مهني، عاطفياً: تستجد قضية لها علاقة بالشريك وتتوضّح الرؤية بالنسبة إلى موضوع كان غامضاً، وتلاحق فكرة أو قضية سرية.
العذراء:
القمر المكتمل في برج السرطان بالإضافة إلى الخسوف يجعلك تتعرض لخيبة أمل زعل وحزن كما قد تثار قضايا قانونية لا علاقة بوضع عائلي مهم قد يطرأ كما يشير إلى أوضاع مالية متأزمة، عاطفياً: بانتظارك مرحلة مقبلة من المحطّات اللافتة والمتطورة في العلاقة بالشريك ستكون لمصلحتك إذا وظفتها كما يجب.
الميزان:
لن تدور عجلة العمل كما ترغب، استرح قليلاً واغتنم هدوء الأجواء للاستشارة والبحث والمزيد من التدقيق، عاطفياً: شعورك بالإرهاق النفسي وفقدانك الحماسة يدفعانك إلى الانكماش والتحفظ، لكن التقرّب منك ليس صعباً.
العقرب:
مواجهة حاسمة في العمل، وعلى ضوء نتيجتها يتحدد مستقبلك المهني على نحو شبه نهائي، عاطفياً: تواجه صعوبة في التعاطي مع حبيبك وتشكو برودته وقلّة تفهمّه، لكن الأمر لن يصل بك إلى اتهامه باللامبالاة والإهمال.
القوس:
تتحدث هذا اليوم عن أمور مهنية معقدة وبعض التوترات، وتعيش تأجيلاً لبعض الأعمال، لكن مشاريعك تسير بالاتجاه الصحيح، عاطفياً: الوضع الحالي يتطلّب منك تفهّماً للحبيب ولمواقفه وآرائه، حرصاً على استقرار العلاقة وحمايتها من أي توتّر أو انهيار.
الجدي:
يدعم كوكب المريخ مشاريعك المهنية، كما يعزز طموحاتك، لكنه يطلب إليك الاستغناء عن مشاريع لا تملك وسائل تنفيذها، عاطفياً: لا تخفِ الأسرار الكبيرة عن الحبيب، من شأن ذلك أن يفقده ثقته بك ويبعده عنك وتنكسر الجرة بينكما في حال لا تريد الوصول إلى ذلك.
الدلو:
تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات والأرباح وتقيم حسابات جدية وتعقد اجتماعات لبحث أمر طارئ، عاطفياً: تخوض مغامرة حب جيدة ولكن الفلك يحذرك من تشنج وإرباكات ومن التعرض لبعض الإغراءات الكاذبة.
الحوت:
أجواء مناسبة لمعالجة القضايا، وتحصل على دعم وتأييد وترتفع المعنويات وتتقدم بنجاح، وتتخذ المبادرة لحسم الخيارات، عاطفياً: تستعيد موقعك في قلب الشريك بعد سوء تفاهم بسيط، فقم بما يرضيه ولن تكون خاسراً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار