برجــــــــــك اليـــوم… الأربعاء 31-7-2019

الحمل :
رغم الضغوط، اليوم تمنحك الأفلاك الرغبة في فعل الكثير وتقوم بواجبك على أكمل وجه. تستمتع بكل نشاط تقوم به وتشعر بالرضا عن أسلوب تواصلك مع من حولك ، ربما تشعر بارتباك في الأجواء العائلية أو المهنية لمدة عدة أيام، ولكن قد تزداد شعبيتك في مجال عملك وتجني ثمار تعبك. عاطفياً انتبه لعلاقتك الزوجية وشراكة العمل و احذر ممن لا يرتاح لهم قلبك.
الثور :
الجو العام يخدم مصالحك أو يسهّل أعمالك، قد يطرأ ما يُعرقل التقدّم وذلك باختلاق المشاكل والأزمات على مختلف الصعد. عاطفياً: تكون الظروف العاطفية مشرقة نوعاً ما وتنمو صداقة وتتطور الى علاقة حب تعيش خلالها أجمل لحظات حياتك.
الجوزاء :
تبدأ يومك بجو إيجابي يلائمك ويحملك إلى سفر أو لقاء مثمر أو اجتماعات غنية بالأفكار البنّاءة .عاطفياً: تدور في ذهنك الكثير من التساؤلات للحبيب وتحاول أن تجد إجابات لها.
السرطان :
تعتمد على مخيلتك لإيجاد الحلول، وتتسلط عليك الاضواء، وتقع عليك مسؤولية مهمة تكون مصيرية بالنسبة إلى حصول على ترقية في مجالك المهني .عاطفياً: تظهر تحديات خارجية او خلافات مع الشريك، من الافضل ان تتعامل مع هذه المسائل بهدوء للوصول بها إلى بر الأمان.
الأسد :
لا تستسلم أمام الصعاب بل اعمل جاهداً لتخطيها فأنت قادر على ذلك. عاطفياً: يسـاندك الـشريك في مسألة كانت تزعجك ويدعمك لتواجهها بثبات وقوة.
العذراء :
تحتار بين عدة قرارات مهنية حاسمة ومهمة جداً اليوم، لكن عليك أن تعرف ماذا تختار سريعاً لأن الوقت داهم. عاطفياً: تترك انطباعاً جيداً لدى الشريك اليوم بسبب حسن تصرّفك تجاه مشكلة تعترضه.
الميزان :
توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير لأفكار جيدة قدمتها أو لموهبة تمارسها في العمل .عاطفياً: اهتمامك الزائد بنفسك ينسيك واجباتك تجاه الشريك، فيشعر بالإحباط نوعاً ما.
العقرب :
تتعثر بعض الأمور فترة محددة، لكنّ ذلك ينقلب سريعاً في مصلحتك، وتبدأ بحصد النجاح تلو الآخر. عاطفياً: لا تلق اللوم على الشريك، وكن مستعداً لتحمّل المسؤولية حين تضطر إلى ذلك، وخصوصاً أن الصراحة هي عنوان المرحلة المقبلة.
القوس :
يُسلّط هذا اليوم الضوء على كل مشاريعك وخططك المهنية الواعدة، ويتحدث عن مراوغة أو مشاعر مزيفة يبديها أحد الزملاء. عاطفياً: عليك أن تكون أكثر تعاوناً وتفاهماً وشفافية مع الحبيب لتنجح في التقدم بالعلاقة والسير بها نحو الهدف المنشود.
الجدي:
لا تدع أي قرارات يتم اتخاذها اليوم بالتأثير في قناعاتك في العمل. عاطفياً: الكثير من التغيرات العاطفية تحدث في حياتك ولا تعرف إلى أين سوف تؤدي.
الدلو :
حاول أن تقوّي علاقتك بزملاء العمل فأنت بحاجة إلى دعمهم الدائم ليس هذا اليوم فقط، بل في المقبل من الأيام. عاطفياً: أجواء مستقرة اليوم عاطفياً تنعكس ارتياحاً على العلاقة، وتكون الأوضاع هادئة بفضل الأجواء المريحة التي تحيط بك وبالشريك.
الحوت :
تتكل على حدس كبير يدلّك على الطريق الواجب اعتمادها، وعلى إلهام مميز يمنعك من ارتكاب الأخطاء .عاطفياً: تتمتع بالهدوء والرومانسية مما يجعلك قادراً على جذب انتباه الطرف الآخر، ويمكنك التعامل برقي ما يجعل العلاقة بينك وبين الشريك مستقرة.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار