استجابة سريعة لورشات مؤسسة المياه ومعالجة شكوى حول هدر ماء الشرب

الوحدة: ٢٧-١٠-٢٠٢٣
وردتنا شكوى من مواطن غيور على المصلحة العامة وتحديداً ما يتعلق بهدر المياه لا سيما في ظل توجه المؤسسة العامة لمياه الشرب وسعي كوادرها للحد من الهدر وتأمين مصادر مياه جديدة.
تقول الشكوى:
“من منطلق الحرص على المصلحة العامة وعدم هدر مياه الشرب فقد قمت بإبلاغ مؤسسة المياه هاتفياً بوجود تسريب بمياه الشرب في منتصف الشارع بمنطقة الكورنيش الجنوبي أمام مركز غاز الصوفي، عسى أن يتم إصلاحه بأسرع وقت ممكن حفاظاً على المياه من الهدر … علماً أن هذا العطل قد تم إصلاحه منذ سنتين ولكن يتم الردم فوق الحفر ويترك بدون رصف أو دحل أو تزفيت وتبقى جورة كبيرة مليئة بالمياه والأوساخ”.
بدورنا تواصلنا مع المهندس ناجي علي مدير عام مؤسسة المياه في اللاذقية وعرضنا المشكلة وسرعان ما أكد أنه تم معالجة الشكوى من قبل ورشات المؤسسة.
جميل هذا التجاوب والأجمل سرعة الأداء ولفتة طيبة من مؤسسة المياه أن تخصص رقماً هاتفياً لتلقي شكاوى المواطنين وتوجيه الورشات لمتابعتها بالسرعة القصوى.
هلال لالا

تصفح المزيد..
آخر الأخبار